لماذا جامعة فرجينيا كومونولث؟

فيما يلي بعض الأسباب التي تدفع الطلاب لاختيار الدراسة في جامعة فرجينيا كومونولث:

  • في جامعة فرجينيا كومونولث، تتميز الدراسات الأكاديمية الموضوعة على أعلى مستوى بما هو أكثر من مجرد الدراسة النظرية. وقد تم تصنيف جامعة فرجينيا كومونولث باعتبارها واحدة من أفضل 200 جامعة في العالم وهي تقع في العاصمة التي تتميز بالعديد من الفرص الثقافية المتنوعة على أرض الواقع.
  • وبحصولها على أكثر من 248 مليون دولار لتمويل البحوث التي ترعاها، فإن جامعة فرجينيا كومونولث هي واحدة من الجامعات البحثية الكبرى في الولايات المتحدة، وتضم مجتمعًا متنوعًا من أعضاء هيئة التدريس والموظفين المكرسين لدعم طلابها وجميعهم يشتركون في تميزهم بالتفاني والحماس وحب العمل والمثابرة والإبداع والذكاء. تقدم جامعة فرجينيا كومونولث فرص التدريب العملي مع شركات فورتشن 500 وأكثر من 100 برنامج للتعليم الخدمي.
  • في تصنيف مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت لعام 2013، احتل المركز الطبي لجامعة فرجينيا كومونولث المركز الأول بين مستشفيات ولاية فرجينيا للسنة الثانية على التوالٍ، كما حصلت ثلاثة برامج، وهي أمراض الكلى وأمراض الكلى لدى الأطفال وجراحة العظام، على تصنيفات بين أفضل 50 برنامج على المستوى الوطني.
  • حصل أساتذة وخريجو كلية الفنون بجامعة فرجينيا كومونولث على زمالات جوجنهايم منذ عام 2002، بما في ذلك اثنين من الحاصلين على الزمالة من أعضاء هيئة التدريس في عام 2012، وهو من أعلى الأرقام مقارنةً بالجامعات الأخرى في الولايات المتحدة.
  • تقع جامعة فرجينيا كومونولث في ريتشموند بولاية فرجينيا، وهي تضم أكثر من 31000 طالب بكالوريوس ودراسات عليا ودراسات مهنية، بما في ذلك أكثر من 1500 طالب أجنبي.
  • هناك ثلاثة وثلاثون برنامج دراسات عليا ومهنية مصنفة بين أفضل البرامج في الولايات المتحدة، من بينها برنامج تمريض التخدير والنحت، اللذان احتلا المركز الأول.
  • ويعكس حرم جامعة فرجينيا كومونولث طابع المدينة التي ينتمي إليها من خلال المزيج الرائع ما بين وسائل الراحة الحديثة ذات التكنولوجيا الفائقة والمبانِ التاريخية وسحر البلدة الصغيرة. ويتمتع الطلاب بأجواء الإثارة التي تخلقها المعيشة والدراسة في وسط المدينة.