خيارات الدراسة

وتقدم جامعة فرجينيا كومونولث للطلاب خبرات أكاديمية ممتازة، حيث تضم أعضاء هيئة تدريس من المعروفين وطنيًا ودوليًا، وتقدم دورات متقدمة وحديثة من خلال كلية الدراسات الشرفية، إلى جانب حصولها على تمويل يصل إلى ما يقرب من 248 مليون دولار للبحوث التي ترعاها.

وحاليًا، هناك أكثر من 31000 طالب يدرسون أكثر من 223 برنامج من برامج الدرجات العلمية والشهادات من خلال كليات جامعة فرجينيا كومونولث الفرعية التي يبلغ عددها 13 كلية فرعية وكلية. وتقدم جامعة فرجينيا كومونولث دورات في الخريف والشتاء والربيع والصيف، مما يتيح الفرصة أمام الطلاب للتسجيل في الدورات على مدار العام.

تم تصنيف العشرات من برامج الدراسات العليا والمهنية بجامعة فرجينيا كومونولث بين أفضل البرامج في البلاد في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت، ومن بينها برنامج النحت وتمريض التخدير، اللذان احتلا المركز الأول. ويمكن للطلاب تعزيز خبراتهم الأكاديمية في برامج البكالوريوس من خلال المناهج المتخصصة الشرفية وبرامج الدراسة في الخارج وبرامج التعليم الخدمي وفرص البحث العلمي وغيرها.

النجاح الأكاديمي

تتفهم جامعة فرجينيا كومونولث أن الانتقال من مختلف الثقافات العالمية إلى الثقافة الأمريكية يمكن أن يكون معقدًا وصعبًا بعض الشيء. وقد تم تصميم برنامج النجاح الأكاديمي للطلاب الأجانب التابع لمكتب الخدمات التعليمية العالمية للمساعدة في جعل هذه الفترة الانتقالية أكثر سهولة وكذلك لقياس وتحليل وتعزيز نجاح الطلاب الأجانب. ومن المهام الرئيسية لهذا البرنامج تقديم المزيد من المشورة الأكاديمية التي تناسب بشكل خاص احتياجات الطلاب الأجانب. كما أنه يساعد على زيادة معدلات بقاء الطلاب الأجانب، حيث يعتبر بمثابة حلقة وصل بين الكيانات المختلفة داخل حرم جامعة فرجينيا كومونولث والطلاب الأجانب.

خيارات الدراسة