نبذة عن جامعة ولاية نيويورك كانتون

كلية التكنولوجيا بجامعة ولاية نيويورك في كانتون (SUNY كانتون)، هي كلية فنية رائدة تقع شمال نيويورك وتقدم تجربة تعليمية تقوم على المشروعات في كل جميع مجالات الخبرة

تأسست في عام 1906

تم اعتماد الكلية في الأصل في عام 1906 كأول كلية للتعليم العالي بعد الثانوي بنظام السنتين في نيويورك. وفي عام 1987، منح مجلس أمناء جامعة ولاية نيويورك للجامعة لقبها الحالي وهو كلية التكنولوجيا بجامعة ولاية نيويورك في كانتون، والمعروفة أكثر باسم SUNY كانتون.

أين تقع جامعة ولاية نيويورك كانتون؟

تقع جامعة ولاية نيويورك كانتون في الجزء الشمالي من ولاية نيويورك، والمعروفة باسم "شمال البلاد". وهي مكان يفيض بالعراقة وفرص الاستجمام في الهواء الطلق. وجامعة ولاية نيويورك كانتون هي جزء من مجموعة تضم ثلاث كليات أخرى داخل دائرة نصف قطرها 15 ميلاً في الحرم الجامعي، مما يوفر الكثير من الفرص الاجتماعية والأكاديمية لجميع الطلاب. تقدم تصنيف جامعة ولاية نيويورك كانتون مؤخرًا من المركز 44 إلى المركز 23 في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت بين أفضل الجامعات من حيث تنوع الطلاب. كما حصلت على المركز 13 بينن أفضل الكليات العامة في قائمة الكليات الإقليمية الشمالية، أيضًا في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت.

ماذا تدرس؟

تقدم جامعة ولاية نيويورك كانتون:

  • 23 برنامج بكالوريوس تتناسب مع احتياجات سوق العمل
  • 22 درجة زمالة
  • 5 برامج شهادات مهنية لمدة عام واحد

تنقسم مجالات الدراسة بين ثلاث كليات فريدة من نوعها:

  • كلية كانينو للتكنولوجيا الهندسية
  • كلية إدارة الأعمال والفنون الحرة
  • كلية الصحة والعلوم والعدالة الجنائية

تم تصميم معظم البرامج الأكاديمية بمناهج متدرجة، بمعنى أن الطلاب الذين يبدأون بأحد برامج الشهادة أو الزمالة يمكنهم تطبيق أول سنة دراسية لهم في دراسة الزمالة أو البكالوريوس.

تقدم جامعة ولاية نيويورك كانتون أونلاين ما يقرب من 400 برنامج على الإنترنت كل فصل دراسي، وهناك 10 درجات بكالوريوس متوفرة على الإنترنت، مما يسمح للطلاب بالتسجيل من أي مكان يوجد به إمكانية الاتصال بالإنترنت. كما يتاح للطلاب إمكانية التواصل بشكل دائم مع أساتذتهم عبر البريد الإلكتروني.

أعضاء هيئة التدريس

يُعرف أعضاء هيئة التدريس بالكلية بخبراتهم المهنية على أرض الواقع، بالإضافة إلى خبراتهم وشهاداتهم الأكاديمية. حيث يدرس الطلاب على أيدي مهندسين ومحققين في مسرح الجريمة وضباط شرطة سابقين وممرضات وأطباء ومحامين ورجال أعمال ومبرمجين، وكذلك روائيين ومصورين ومصوري فيديو. وتبلغ نسبة عدد الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس 17 إلى 1.

الطلاب

تضم جامعة ولاية نيويورك كانتون 3200 طالب بكالوريوس، من بينهم طلاب أجانب من إنجلترا وروسيا واليابان والصين والنمسا وأيرلندا والكاميرون وغانا وجزر الكاريبي ومقاطعات كندا القريبة.

ما طبيعة الحياة في جامعة ولاية نيويورك كانتون

يستمتع الطلاب بالأنشطة الطلابية، والتي تعتبر عاملاً أساسيًا في مشاركة واندماج الطلاب في الحياة في حرم جامعة ولاية نيويورك كانتون، سواء كان ذلك على شكل حفلات أو عروض كوميدية أو الاستمتاع بألعاب الثور الميكانيكي داخل الحرم الجامعي. وهناك مجموعة متنوعة وكبيرة من الأندية والجمعيات التي تتيح للطلاب الاشتراك بالعضوية فيها وكذلك العديد من الفعاليات داخل الحرم الجامعي، والتي تجمع جميع الطلاب معًا.

سكن الطلاب

تقدم جامعة ولاية نيويورك كانتون مجموعة متنوعة من خيارات السكن داخل الحرم الجامعي. ومما تتفرد به كانتون مساكننا المميزة، والتي تشمل السكن المناسب لاصطحاب الحيوانات الأليفة وسكن الطالبات وسكن الدراسة المكثفة وألعاب الفيديو والأجنحة الرياضية.

يسعى فريق الحياة السكنية إلى تهيئة أجواء معيشية مواتية لتعليم وتنمية الطلاب وتحقيق النجاح الأكاديمي لهم، مع توفير الفرصة لهم لتحقيق التنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية والثقافية. ومن ثم، تعطي الحياة في الحرم الجامعي لجميع الطلاب تجربة تعليمية شاملة!

رابط سريع:

MEET YOUR COUNSELOR

Julia Radley Julia Radley
International Admissions
SUNY Canton
34 Cornell Drive
Canton, NY 13617

1-800-388-7123
Fax: (315) 386-7929
Email: radleyj@canton.edu
Skype: julia.radley