حول الكلية

كلية سبرينجفيلد ليست مجرد كلمات عابرة، بل هي حقيقة يعيشها الطلاب في كلية سبرينجفيلد.

هذه كلية سبرينجفيلد.

تخصص الكلية معلما لكل 13 طالب. ويعرف المدرسون أسماء طلابهم بسهولة. وتبدأ الخبرة الميدانية من السنة الأولى في الكلية. تقدم كلية سبرينجفيلد للطلاب تجربة تعليمية مميزة. كلية سبرينجفيلد هي مؤسسة تعليمية خاصة تقع في سبرينجفيلد، ماساشوستس.

على ضفاف النهر

صنفت مدينة سبرينجفيلد كواحدة من أفضل 100 مدينة أمريكية وفقا لتقرير (الأخبار الأمريكية والتقرير العالمي). تقع كلية سبرينجفيلد على ضفاف بحيرة ماساسويت. وتقع الكلية بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمطاعم والمرافق الترفيهية. بمعنى، هناك العديد من النشاطات التي يمكن القيام بها. ويقع الحرم الجامعي الذي تبلغ مساحته  82 فدانا في وسط المدينة. يعتبر الحرم الجامعي الشرقي مصدر للعلم والتعارف حيث تقام العديد من الأنشطة داخل الحرم الجامعي مثل مسابقات شد الحبل وسباق القوارب والزوارق بالإضافة إلى أماكن إشعال النيران للشواء أو التدفئة والتي تتسع لأكثر من 200 طالب. وامتداد الكلية لا ينتهي حده عند سبرينجفيلد، ولكن هناك فروع إقليمية لكلية الدراسات المستمرة والمهنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

الخبرة الدراسية

تتألف جامعة سبرينجفيلد من 5 كليات. وتقدم هذه الكليات مجموعة من التخصصات المتنوعة مثل برامج البكالوريوس في أكثر من 40 تخصص وأكثر من 12 مجال مختلف في مجال الماجستير والدكتوراه في مجال علم النفس الإرشادي والعلاج الطبيعي، والتربية البدنية

نقاط الفخر

  • تبرز قوة برامج جامعة سبرينجفيلد الأكاديمية بعد حصولها على تمديد اعتراف لمدة 10 سنوات من جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات.
  • حصلت الكلية على انتساب من سبعة كليات طبية وكلية لطب الأسنان.
  • تفتخر الكلية بحصولها على التصنيف الأول في فئة أفضل الجامعات الإقليمية في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك وفقا لتقرير (الأخبار الأمريكية والتقرير العالمي) الخاص بأفضل الكليات.
  • يدرس في الكلية أكثر من 120 طالب دولي، ويدرس فيها محاضرون من أكثر من 22 دولة.

خارج الفصول الدراسية

كما تفتخر كلية سبرينجفيلد باشتراكها في القسم الثالث من برنامج الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات، حيث تضم الكلية 26 فريق. كما ت}سس الكلية برامج تناسب الفرق الرياضية الأخرى لإعداد الفرق للمنافسة بكل قدراتهم. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع الفرق الرياضية بشراكة مع مؤسسة إمباكت التي تعتبر حلقة الوصل بين الفرق الرياضية الجامعة والأطفال الذين يعانوا من الأمراض المزمنة والمهددة للحياة. يشارك الأطفال في نشاطات الفرق الرياضية حتى وقت التخرج.

استعداد الخريجين لما بعد التخرج

يبقى خريجو كلية سبرينجفيلد على اتصال مع الكلية حتى مع اختلاف التوقيت الزمني. ويقيم قسم الخريجين العديد من الفعاليات التي يلتقي فيها الطلاب الجدد مع الخريجين للتعارف والحصول على فرص عمل وتدريب.

وأظهر مسح حديث حول نشاطات ما بعد التخرج أن ما نسبته 96 بالمائة من الخريجين يعملون في وظائف متنوعة، وغيرهم يكمل الدراسات العليا بعد فترة وجيزة من التخرج. ويعتبر هذا المعدل الذي بلغ 12 بالمائة أكبر من المتوسط الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية. وينصب تركيز الكلية على التعلم التجريبي، وهذا يعني أن الطلبة يتخرجون بتجربة تعليمية متميزة تضعهم في الطليعة.

يطبق خريجو كلية سبرينجفيلد التجربة التعليمة التي حصلوا عليها في الكلية في وظائفهم المتنوعة مثل التجارة وإعادة التأهيل، والتربية البدنية، والإدارة الرياضية.

هل أنت مهتم بذلك؟ ألقي نظرة سريعة على جميع الخيارات المتاحة في كلية سبرينجفيلد...