Southern Illinois University Carbondale | International Program and Services

SIU Logo

Center for International Education

International Students and Scholars

Students Study

الدراسات العليا

في جامعة ساوثرن إلينوي، سوف تجد كل ما تحتاجه بسهولة.

جاء تصنيف جامعة ساوثرن إلينوي بين أفضل 5% من جميع مؤسسات التعليم العالي للبحوث في الولايات المتحدة، بحسب مؤسسة كارنيجي للنهوض بالتعليم. وتتميز جامعة ساوثرن إلينوي كاربونديل بفكر الجامعات البحثية الرائدة في البلاد، وطابع وروح الكليات الصغيرة، ولذا فهي المكان الأمثل لك. انضم إلى الآلاف من الطلاب من جميع أنحاء العالم الذين وجدوا البيئة التعليمية الداعمة اللازمة للنجاح بالفعل. القِ نظرة على برامجنا الحاصلة على أعلى التصنيفات اليوم.

حصلت هيئة التدريس في الجامعة مؤخرًا على مبلغ 61.6 مليون دولار على هيئة منح وعقود بحثية وتدريب وتوعية. وإضافة إلى كل ذلك، فعلى مستوى الدراسات العليا، يمكنك الاختيار بين دراسات الماجستير من بين أكثر من 70 برنامجًا و30 برنامج دكتوراه في كلية الدراسات العليا بجامعة ساوثرن إلينوي. كما تحصل الكلية على منح تمويل من مصادر مرموقة، مثل المؤسسة الوطنية للعلوم والمعاهد الوطنية للصحة. استكشف خيارات الدراسات العليا المتاحة…

فيما يلي كيفية بدء التسجيل

تشترط جميع الأقسام رسوم طلب بقيمة 65 دولارًا غير قابلة للرد، والتي يجب سدادها بواسطة بطاقة الائتمان عند تقديم الطلب عبر الإنترنت. للتسجيل في برنامج الدراسات العليا، يجب أن تستوفي الحد الأدنى من شروط القبول.

  • 2.7 درجة (بمقياس 4.0 = A؛ وتقريبًا متوسط B-) في آخر سنتين من دراسة البكالوريوس
  • 3.0 درجات في جميع أعمال الدراسات العليا السابقة (تقريبًا متوسط "B")

بالنسبة لبرامج الدكتوراه:

  • متوسط درجات أكاديمية تراكمي 3.00 درجات في جميع أعمال الدراسات العليا السابقة (تقريبًا متوسط "B") (توجد بعض الاستثناءات)

شروط إجادة اللغة الإنجليزية:

  • 80 درجة في اختبار TOEFL على الإنترنت
  • 6.5 درجة في اختبار IELTS
  • 5.0 درجات في اختبار iTep الأكاديمي الرفيع
  • يُشترط الحصول على C1 في اختبار اللغة الإنجليزية من كامبريدج

قد تشترط بعض الأقسام شروطًا لإجادة اللغة الإنجليزية. يُرجى مراجعة القسم المعني للحصول على المزيد من التفاصيل.

يعتبر اختبار GRE/GMAT من شروط القبول الخاصة بالأقسام.  يُرجى مراجعة القسم المعني للحصول على التفاصيل الخاصة بالدرجات.

تختلف كثيرًا الفترة التي يستغرقها النظر في الطلب من قسم لآخر. وقد تشترط بعض البرامج التقديم قبل الدراسة بتسعة أشهر إلى سنة، والبعض الآخر خلال فترة أقصر بكثير. قم بالتقديم قبل تاريخ بداية الدراسة بوقت كافٍ، خاصةً إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل من القسم.

استعراض كافة برامج الدراسات العليا المُقدَّمة.

أسعار الرسوم الدراسية لطلاب الدراسات العليا المتفوقين

اعتبارًا من خريف 2016، سوف تقدم جامعة ساوثرن إلينوي سعرًا بديلاً للرسوم الدراسية لطلاب الدراسات العليا المتفوقين. حيث يتم منح سعر الرسوم الدراسية البديل لطلاب الدراسات العليا المتفوقين للطلاب الجدد الوافدين والمتفوقين الحاصلين على 75% أو أعلى في أي من الأقسام الشفهية أو الكمية في امتحان GRE. وتتيح هذه المنحة لطلاب الدراسات العليا الأجانب الاستمتاع بأسعار الدراسة التي يحصل عليها أبناء البلد. وللحصول على هذه المنحة:

  1. يتعين على الطلاب استيفاء الحد الأدنى لشروط القبول الأخرى جميعها.
  2. يجب استلام درجات اختبار GRE الرسمية مباشرةً من خدمة الاختبارات التعليمية (ETS) في كلية الدراسات العليا في وقت القبول من أجل الحصول على هذه المنحة.

توفر جامعة ساوثرن إلينوي مكانًا مثاليًا لك لدراسة ما تحب.

متى كانت آخر مرة مشيت فيها لمسافات طويلة في الصباح بين منحدرات الحجر الرملي القديم الذي يرجع عمره إلى 300 مليون سنة؟ أو تأملت مشهد الغروب في الهواء الطلق؟ هل سبق أن تناولت غداءك على مسافة 50 قدمًا فوق الأرض بعد رحلة انزلاق وأنت معلق بالحبل وسط الطبيعة البرية البكر؟ هل تشعر برغبة في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء حتى الساعات الأولى من الصباح؟

جامعة ساوثرن إلينوي هي المكان الذي يجمع بين التعليم والناس والثقافة لخلق تجربة تعليمية لا تنسى. وتقع جامعة ساوثرن إلينوي في قلب وسط مدينة كاربونديل، وهي تعتبر بمثابة مركز يضم العديد من خيارات الأنشطة الترفيهية مع تناول المأكولات والتسوق والأمسيات.

وسواء إذا كنت ترغب في الاستمتاع بإحدى المسرحيات أو الحفلات أو زيارة أحد المتاحف المميزة أو المشاركة في إحدى الأمسيات أو الاستمتاع بالهواء الطلق أو التعرف على التاريخ، يمكنك تجربة كل ذلك دون أن تتخطى حدود ميزانيتك!

سوف يجد الباحثين عن المغامرة مسارات للمشي لمسافات طويلة تشبه الأفعوانية ومنحدرات وأماكن من الطبيعية الخلابة للاستمتاع بنسمات الهواء المنعش. وسواء كنت تفضل الرياضات الاحترافية أو المغامرات البسيطة، ستجد العديد من المغامرات التي يمكنك القيام بها في أماكن الطبيعة الخلابة المحيطة بكاربونديل.

قم بالتقديم اليوم لتحويل أحلامك إلى حقيقة.

Right Sidebar