ROBERT MORRIS UNIVERSITY نبذة عن جامعة روبرت موريس Arabian users International | Robert Morris University

Undergraduate

نبذة عن جامعة روبرت موريس

هذه هي جامعة روبرت موريس.

حرم جامعة روبرت موريس هو حرم آمن وجميل يشغل مساحة 230 فدانًا ويتمتع بمناظر خلابة، ويقع على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة بيتسبرغ. والحرم الجامعي مكان مثالي لكل من الطلاب الذين يحبون الهواء الطلق، وكذلك الذين يتمتعون بالمعيشة بالقرب من مدينة كبيرة.

يلتحق 5200 طالب بجامعة روبرت موريس، فهي تقدم تجربة جامعية فريدة من نوعها للطلاب، مما يتيح لهم الاستمتاع بأجواء المجتمع الصغير الدافئة في ظل هذه البلدة الصغيرة وفي نفس الوقت يستمتعون بالتواجد على بعد دقائق من مناطق الجذب الرئيسية.

خيارات الدراسة

وتقدم الجامعة أكثر من 80 برنامجًا لدراسة البكالوريوس والدراسات العليا.

التجربة الدراسية

تؤمن جامعة روبرت موريس بقيمة الخبرة العملية. ولهذا يحصل معظم الطلاب على تدريب مهني واحد على الأقل في مجال تخصصهم قبل التخرج. كما يستفيد الطلاب كذلك من أكاديميي جامعة روبرت موريس الرواد والمميزين ومن خدماتها المتخصصة.

الحياة الطلابية في جامعة روبرت موريس

هناك العديد من الأندية والجمعيات الطلابية التي تساعد الطلاب على تنمية المهارات القيادية وتكوين شبكة من العلاقات المهنية والتعرف على أصدقاء جدد. وتضم الجامعة فرقًا تنافسية في 16 بطولة رياضية من NCAA Division I، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة للرجال والنساء والهوكي للرجال والنساء واللاكروس للرجال والنساء - فكل من الطلاب والخريجين لديهم الكثير من الفرص للاستمتاع بحياة طلابية مليئة بالأنشطة.

ويعتبر التنوع جزءًا أساسيًا في تجربة جامعة روبرت موريس. تبلغ نسبة الطلاب الأجانب 11%، ومن ثم تحظى جامعة روبرت موريس بضعف المعدل الوطني لتواجد الطلاب الأجانب. وهي تضم طلابًا أجانب من أكثر من 35 دولة، ومن ثم تحظى الجامعة بثروة من التنوع والتبادل الثقافي.

الطلاب يتحدثون

ألقِ نظرة على ما قاله بعض الطلاب الأجانب عن جامعة روبرت موريس…

هل ترغب في الانضمام؟ تقدم الآن للالتحاق بجامعة روبرت موريس…