الحياة الطلابية

تنتهج جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس أسلوبًا يضع الطلاب في بؤرة اهتمام الجامعة في تصميم ودعم المبادرات التي تربط الطلاب الموجودين بالجامعة بالعالم الخارجي والمجتمع المحلي.  ويعمل مكتب المشاركة الطلابية على تيسير مشاركة الطلاب من خلال البرامج وفرص القيادة والخبرات التي تتيح للطلاب تطبيق ما تعلموه في دراساتهم تطبيقًا عمليًا.

وتضم جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس عددًا كبيرًا من الجمعيات الطلابية متعددة الثقافات وكذلك البيت الدولي، وذلك من خلال مكتب إدارة شؤون السكن الطلابي. وتتيح "الساعة الثقافية"، والتي ينظمها النادي الدولي كل أسبوع، للطلاب فرصة فريدة لمعرفة المزيد عن مختلف البلدان، والتعرف على طلاب وأعضاء هيئة تدريس من هذه البلدان، بل وحتى تذوق بعض الأكلات الشعبية الخاصة بأماكن مختلفة من العالم.

ويقدر أصحاب الشركات الخريجين الذين لديهم القدرة على العمل في بيئة عالمية متنوعة. ولا تعتبر المشاركة في المنظمات الطلابية متعددة الثقافات أمرًا ترفيهيًا فقط، بل أيضًا لها غرض تعليمي ومهني.

برنامج الإرشاد الدولي بين الزملاء (IPMP)

برنامج الإرشاد الدولي بين الزملاء (IPMP) هو فريق من طلاب جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس تطوعوا بوقتهم لمساعدة الطلاب الأجانب الجدد القادمين إلى جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس. ويتم اختيار المرشدين من قِبَل مكتب شؤون الطلاب الأجانب، وتدريبهم لمساعدة الطلاب الجدد في العديد من المجالات مثل:

  • إجابة الاستفسارات الخاصة بمرحلة ما قبل الوصول
  • الاستقرار في إنديانا بوليس
  • توجيه الطلاب في جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس وإنديانا بوليس
  • التعرف على الآخرين والاندماج داخل الحرم الجامعي
  • فهم الثقافة الأمريكية
  • التعامل والتكيف مع الاختلاف الثقافي
  • فهم النظام التعليمي

وكل من هذه الموضوعات مهمة جدُا بالنسبة للطلاب الجدد. وحصولك على مساعدة سيجعل انتقالك إلى جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس أسهل كثيرًا، وسيكون لديك فرصة لتكوين العديد من الصداقات الجديدة من خلال هذا البرنامج.

المصادر

أصبح المحفاظة على صحتك أثناء وجودك داخل الحرم الجامعى سهلا ومريحا بفضل إمكانية دخول الطلاب للأماكن الآتية :

الإسكان

ومن أفضل الطرق لتعزيز الخبرات المثيرة والصعبة في الجامعة هي المعيشة في الحرم الجامعي. وتلتزم المجمعات السكنية في جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس، مثل البيت الدولي، بضمان إقامة مريحة للطلاب خلال فترة وجودهم بالجامعة، وتقديم الدعم الأكاديمي والرعاية الاجتماعية.

تشمل خيارات السكن داخل الحرم الجامعى:

روابط أخرى ذات فائدة: