التدريب العملي والفرص الوظيفية

في جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة وكبيرة من الخبرات من على "أرض الواقع" لتأهيلك للعمل المهني في المستقبل.

ويساعد مكتب التطوير الأكاديمي والمهني في جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس، الطلاب على الاستفادة من الموارد المتاحة لاختيار تخصص أو مهنة تتناسب مع أهدافهم المهنية. ويمكن للطلاب أيضًا الاستفادة من الخدمات المهنية الخاصة بالكليات للحصول على الموارد التي توفرها الكليات المختلفة في الجامعة لتحقيق الأهداف المهنية، والحصول على الخبرة من خلال فرص العمل والتدريب العمليالتدريب المهني)، والحصول على فرص العمل بعد التخرج.

للحصول على معلومات حول فرص التوظيف في الحرم الجامعي أو بنظام الدوام الجزئي والتعليم التجريبي، يمكن للمتقدمين زيارة مكتب توظيف الطلاب.

كما توفر أيضًا الكليات والأقسام الأكاديمية في جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس مستويات مختلفة من الخدمات المهنية. كما تقدم جمعية خريجو جامعة إنديانا خدمات مهنية لخريجي جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس وخريجي جامعة إنديانا وبوردو.

التدريب العملي الاختياري (OPT)

كفلت جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس لخريجيها الأجانب فرص توظيف في إطار برنامج التدريب العملي الاختياري في 28 ولاية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، بدءًا من هاواي وحتى نيويورك، سواء في شركات مجموعة فورتشن 500 أو غيرها من كبرى الشركات، مثل Intel وApple وPayPal وMotorola وBank of America وMayo Clinic وeBay وCapital One وMicrosoft وAmazon.