نبذة عن سانت روز

كلية سانت روز هي مجتمع من العلماء الذين يهتمون باكتساب المعرفة وتطبيق ما تعلموه من أجل جعل العالم من حولهم عالمًا أفضل. تقع سانت روز في قلب مدينة ألباني، عاصمة ولاية نيو يورك، وهي تقدم تجربة الكلية الخاصة والمستقلة والمختلطة في موقع حضري يعج بالحياة.

تضم سانت روز ما يقرب من 4500 طالب، وهي تقدم مجموعة متنوعة من برامج البكالوريوس والماجستير وبرامج الشهادات. تضم سانت روز طلابًا من أكثر من 40 بلدًا، ويتزايد هذا العدد كل عام. يلعب الطلاب الأجانب دورًا نشطًا في مجتمع الحرم الجامعي، وكثيرًا ما يكونون علاقات فاعلة ومؤثرة مع الأشخاص الآخرين في الحرم الجامعي، من أساتذة وزملاء دراسة وزملاء في التدريب المهني.

تعلم اللغة الإنجليزية (ESL)

كما تقدم سانت روز على مدار السنة برنامج الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL) للطلاب الأجانب الذين يحتاجون إلى مزيد من التأهيل للدراسة الأكاديمية. وهذا البرنامج يزود الطلاب الأجانب بمهارات اللغة الإنجليزية اللازمة للمشاركة بنجاح في الدراسة الأكاديمية في سانت روز، والمشاركة في الأنشطة والاندماج في العلاقات والجمعيات الموجودة بالكلية والمجتمع المحيط. ويمكن قبول الطلاب قبولاً مشروطًا للدراسات الأكاديمية، شريطة اجتياز دورات اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بنجاح، أو يمكنهم الالتحاق فقط ببرامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

المنح الدراسية للطلاب الأجانب

تضمن كلية سانت روز منحًا دراسية أكاديمية سنوية ومساعدات مالية لجميع الطلاب الأجانب في مرحلة البكالوريوس.

تتوفر لطلاب الدراسات العليا الأجانب منحًا دراسية على أساس الجدارة الأكاديمية ومنحًا أخرى ومنح تعيينات المعيدين.  المزيد من التفاصيل…

تكلفة مناسبة

تتميز سانت روز برسومها الدراسية التي تعتبر من أقل الرسوم الدراسية للجامعات الخاصة في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، التزامًا منها بجعل التعليم في المتناول.

لمحة عن الطلاب الأجانب

بعد تخرجه من برنامج نظم معلومات الحاسب (الماجستير)، عمل دروف باتل في منصب مطور برمجيات في شركة جنرال إلكتريك. ويقول دروف أن أساتذته لعبوا دورًا جوهريًا في نجاحه، وأنه يشجع جميع الطلاب الأجانب الوافدين على تكوين علاقات قوية بأساتذتهم.