خيارات الدراسة

تقدم الكليات الأكاديمية الست في الجامعة التقنية بولاية كاليفورنيا أكثر من 60 تخصصًا للطلاب للاختيار من بينهم. كل ما على الطلاب فعله هو تحديد تخصص في عملية التقديم من أجل تعظيم خبرتهم في المجال الذي اختاروه منذ اليوم الأول. وعلى الرغم من إمكانية تغيير التخصص إلا أن الجامعة التقنية بولاية كاليفورنيا توصي طلابها باستكشاف التخصصات بدقة قبل الاختيار.

كلية الزراعة والأغذية والعلوم البيئية 

تفخر كلية الزراعة والأغذية والعلوم البيئية بتقديم واحد من أكثر برامج بكالوريوس الزراعة شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يتضمن اصطحاب الطلاب إلى الحقول والمزارع والغابات لتطبيق التقنيات المتطورة. وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة التقنية بولاية كاليفورنيا تمتلك 6000 فدان مخصصة للزراعة والتجهيزات والبحوث والمرافق، فضلاً عن 3800 فدان من الغابات والحقول وموارد المياه.

كلية الهندسة المعمارية والتصميم البيئي

تقدم كلية الهندسة المعمارية والتصميم البيئي للطلاب نهجًا عمليًا للعمل في جميع جوانب البيئة المبنية، بدءًا من تصميم المنازل والحدائق وحتى تخطيط المدن. ويُعد ذلك برنامج الهندسة المعمارية الجامعية رقم 1 في الدولة وفقًا لدزاين انتليجينس.

كلية الهندسة

تشجع كلية الهندسة، باعتبارها كلية وطنية رائدة في مجال التعليم الهندسي وبها أكثر من 80 مختبرًا ومركزًا للمشاريع، على التعلم القائم على المشاريع لربط التدريب النظري بالتدريب العملي لحل التحديات الفنية المستقبلية الأكثر إلحاحًا.

كلية الآداب والفنون

تضم كلية الآداب والفنون خمسة عشر قسمًا لتقديم برامج في العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية والاتصالات والفنون المسرحية التي تشترك في التركيز على الطبيعة المتطورة للتجربة الإنسانية والتعبير البشري في العالم الحديث. يدرس طلاب الكلية فصل دراسي (تيرم) كامل بالخارج.

كلية العلوم والرياضيات

تعد كلية العلوم والرياضيات الطلاب ليصبحوا قادة في مجتمع علمي وتكنولوجي متزايد من خلال التعليم والبحث والخبرة العملية. وقد تلقت هذه الكلية مؤخرًا أكبر منحة مالية في تاريخ الجامعة، ألا وهي منحة جامعة تشارلز ستورت الشهيرة لتنمية برامج البكالوريوس البحثية.

كلية أورفاليا لإدارة الأعمال

يكتسب الطلاب في كلية أورفاليا لإدارة الأعمال خبرة في مجالات الإدارة والتمويل والاقتصاد وريادة الأعمال من خلال العمل مع شركات حقيقية في مجتمعاتهم وتطوير أفكارهم التجارية.

تفضل بزيارة Viewbook لجامعة الجامعة التقنية بولاية كاليفورنيا لمعرفة المزيد عن كل كلية.