الطلاب يتحدثون

حورية الموتافا، الإمارات العربية المتحدة

(البرنامج التمهيدي الدولي)
لقد استمتعت بالتعامل مع أشخاص جدد من ثقافات مختلفة وبتبادل المعرفة الأكاديمية معم من خلال دراستنا سويًا. لقد جعلني معلمي الشخصي والمدرسون أشعر وكأنني في بلدي.

إريك ألميدا، الكويت
(ماجستير الهندسة الإلكترونية وهندسة الاتصالات)

الجامعة نفسها رائعة جدًا. ومرافق الجامعات، وخاصةً في قسم الهندسة، هي بحق مرافق على أعلى مستوى. فأنا أستمتع جدًا بالتمرين في المختبر، وبالمشروعات التطبيقية وأنشطة البرمجة.

راكان كباريتي، الأردن
(بكالوريوس الطب والجراحة)

 إن اختيار جامعة بريستول بشكل عام والطب تحديدًا كان بالتأكيد من أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتي. فإن فرصة العمل في واحدة من المستشفيات الرائدة في البلاد (مستشفى بريستول الملكي) ووجود مجموعة من ألمع المحاضرين والأساتذة والأطباء والجراحين في العالم هو ما يجعل دراسة الطب في بريستول دراسة فريدة من نوعها وهو كذلك السبب في تصنيفها دومًا بين أفضل الجامعات التي تقدم برامج الطب.

 ميلاد رزافي، إيران

(البرنامج التمهيدي الدولي)
هناك مجموعة متنوعة من الطلاب من جميع أنحاء العالم يعيشون هنا. ويسعى موظفو الجامعة جاهدين لمساعدة الطلاب على التغلب على أية صعوبات. وهناك علاقة جيدة جدًا تجمع بين المعلمين والطلاب.

نادر المحروقي، عُمان
(البرنامج التمهيدي الدولي)

تشتهر الجامعة جدًا بكونها واحدة من أفضل الجامعات في المملكة المتحدة في تقديم برامج علوم الحاسب، ولذلك شعرت بأن بريستول هي بحق المدينة المناسبة لي.

أوزغ سينغول، تركيا
(ماجستير التمويل والاستثمار)

لقد انجذبت إلى جامعة بريستول بسبب شهرتها ومكانتها الرائدة في التدريس والبحوث الممتازة ومرافقها المتميزة، وقاعدة أبحاثها القوية، والموظفين الأكاديميين المؤهلين على أعلى مستوى، والمجموعة الكبيرة من البرامج المتخصصة التي تقدمها والبحوث وفرص التطبيق العملي والبيئة الدراسية متعددة الثقافات.

كرم جردانة، الأردن
(ليسانس الحقوق)

إن نادي القانون بجامعة بريستول هو مكان رائع لأي طالب يدرس القانون. فهو لا يقدم الفعاليات والأدوار الأكاديمية فقط ولكنه يقدم أيضًا المناسبات الاجتماعية التي يمكنك أن تقابل فيها أشخاصًا آخرين يدرسون نفس مجالك. كما أنني جزء من المركز القانوني بجامعة بريستول الذي يهدف إلى تقديم الاستشارة القانونية لمن يحتاج إليها.

الاطلاع على المزيد

Edit this page