نظرة عامة

تقدم برامج الدرجات العلمية وبرامج الدراسات العليا في جامعة بريستول مجموعة كاملة من المهارات المكتسبة وفرص التعلم لتعزيز فرصك في الحصول على عمل في المستقبل ودعم أبحاثك الفريدة وإعدادك للالتحاق بمهنة متميزة. ويمثل المؤهل الممنوح من جامعة بريستول مستوى رفيعًا للغاية من الإنجاز وسيتم الاعتراف بقيمته في جميع أنحاء العالم. كما تقدم العديد من برامجنا خيارات مرنة تسمح لك باستكشاف مجموعة من الموضوعات وتمنحك رؤية أوضح لمجال تخصصك.

 لماذا تختر جامعة بريستول؟

  • تعتبر بريستول واحدة من أكثر الجامعات شعبية ونجاحًا في المملكة المتحدة، وتحتل المرتبة 41 وفقًا لتصنيف كواكوارلي سيموندز (QS) للجامعات العالمية لعام 2016.
  • تتمتع جامعة بريستول بتراث أكاديمي متميز، حيث حصل 13 شخصًا من أفراد مجتمع الجامعة بجائزة نوبل بالإضافة إلى عشرات الجوائز والزمالات الأخرى المتميزة.
  • جاءت بريستول ضمن أفضل الجامعات في المملكة المتحدة في أحدث نسخة من تقييم إطار التميز البحثي (2014)؛ أظهر التقييم أن الجودة العالية لأبحاثنا لها تأثير كبير على المجتمع والاقتصاد.
  • تعتبر بريستول واحدة من أفضل خمس جامعات في المملكة المتحدة تقصدها كبرى جهات توظيف الخريجين، كما يعتبر سجل توظيف الجامعة من بين الأفضل في المملكة المتحدة
  • تقع الجامعة في قلب مدينة بريستول التاريخية النابضة بالحياة، في منطقة جميلة من جنوب غرب إنجلترا. فهي كبيرة بما فيه الكفاية لتكون مثيرة ولكنها أيضًا صغيرة بما فيه الكفاية لتكون آمنة وودودة، وهي من أكثر الأماكن المرغوبة في المملكة المتحدة بغية العيش والتعلم.
  • إننا جامعة دولية بحق: يفد طلابنا وموظفونا من أكثر من 120 دولة، وينتمون إلى خلفيات ثقافية متعددة، مما يخلق بدوره مجتمعًا محفزًا وحيويًا وصداقات تدوم مدى الحياة!

اقرأ قسم "الطلاب يتحدثون" لمعرفة المزيد عن الحياة في بريستول من وجهة نظر طلابنا الأجانب والخريجين.

Edit this page