مرحبًا بك

تضم جامعة أوكلاند للتكنولوجيا مبنىً حديثًا مصممًا خصيصًا لكلية إدارة الأعمال وعلوم الاقتصاد والحقوق يقع في قلب مدينة أوكلاند، المدينة الأكبر والأكثر عصرية في نيوزيلندا. وكلية إدارة الأعمال وعلوم الاقتصاد بجامعة أوكلاند للتكنولوجيا هي مؤسسة رائدة في تقديم الخدمات التعليمية في مجال التصميم. وهي تجتذب طلابًا من نيوزيلندا وخارجها، الذين يبحثون عن خيارات مهنية ممتازة وتتميز بالمرونة وعن المهارات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل الحديث الذي يتميز بالتغير السريع.

تعتبر كلية إدارة الأعمال بجامعة أوكلاند للتكنولوجيا من بين نخبة تمثل نسبة 5% من كليات إدارة الأعمال المعتمدة من قبل جمعية تطوير كليات ومدارس إدارة الأعمال الدولية (AACSB) في جميع أنحاء العالم. ترتبط كلية إدارة الأعمال وعلوم الاقتصاد بعلاقات قوية بالمؤسسات والشركات الوطنية والدولية والهيئات المهنية ويعكس منهجها الاحتياجات المعاصرة لسوق العمل في مجال إدارة الأعمال. وهي تركز على تنمية مهارات الطلاب بحيث يصبحوا متخصصين في مجال إدارة الأعمال لديهم القدر الكافٍ من الثقة والكفاءة ومعدلات توظيف خريجي الكلية هي من بين أعلى المعدلات في نيوزيلندا.

وتوفر الكلية لطلابها فرصة التنقل ما بين دراستهم وعالم إدارة الأعمال على أرض الواقع. ومن خلال التعليم التعاوني والعلاقات القوية التي تربط الكلية بقطاع الأعمال، تتاح للطلاب فرصًا للتدريب العملي في المنظمات المحلية والدولية الكبرى.

تقدم كلية الحقوق بجامعة أوكلاند للتكنولوجيا برامج مميزة في الحقوق، ومصممة بشكل احترافي وفقًا لاحتياجات سوق العمل. تلتزم كلية الحقوق بإعداد خريجين قادرين على التطور والتفوق في ظل ظروف العالم المتغيرة باستمرار، وذلك من خلال مهارات التفكير الثاقب والتحليل النقدي والتواصل الفعال والتطبيق العملي.

وتقوم برامجنا في الحقوق في الأساس على التطبيق العملي على أرض الواقع. فقد قمنا، بمشاركة خبراء في المهن القانونية والقضائية، بوضع برنامج مبتكر مناسب للتطبيق العملي للمحامين ويجمع بين نظريات الحقوق والممارسة العملية. ويصبح الخريجين الحاصلين على شهادة الحقوق من جامعة أوكلاند للتكنولوجيا أعضاءً في رابطة خريجي كلية الحقوق بجامعة أوكلاند للتكنولوجيا. وهذا يتيح لهم أن يظلوا على اتصال بكل من التقوا به والتعرف أيضًا على الخريجين الآخرين الذين تخرجوا في دفعات أخرى.