المعاهد

معهد الدراسات العليا

يعتبر معهد الدراسات العليا (IGS) هو مركز الدراسات العليا لجامعة مالايا. ومنذ إنشائه في عام 1979، سعى معهد الدراسات العليا إلى تعزيز ودعم الخدمات البحثية الممتازة متعددة التخصصات وتدريب طلاب الدراسات العليا من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة والتنمية في العصر الحديث. وقد زاد عدد طلاب الدراسات العليا بشكل كبير على مر السنين.

المعهد الآسيوي الأوروبي (AEI)

المعهد الآسيوي الأوروبي هو أحد من المؤسسات الرائدة في جنوب شرق آسيا لبحوث الدراسات العليا والخدمات التعليمية في مجال العلوم الاجتماعية. ويساعد المعهد الآسيوي الأوروبي الطلاب على تنمية رؤية أفضل للثقافات والتاريخ والعلوم السياسية والمؤسسات وعلوم الاقتصاد وإدارة الأعمال والممارسات القانونية في كلا المنطقتين.

معهد القيادة التربوية (IEL)

معهد القيادة التربوية هو أحد مراكز التميز في القيادة وتنمية المهارات القيادية. ويعتبر المعهد للطلاب مكانًا ديناميكيًا للدراسة ويضم مرافق وخدمات وموارد عالية الجودة. ويعكس الشركاء المتعددون والرموز الأكاديمية البارزة في معهد القيادة التربوية معارف وخبرات متنوعة من العديد من البلدان.  وتعتبر "درجة الماجستير في القيادة التربوية" من معهد القيادة التربوية من المؤهلات المعاصرة والحديثة، والتي تناسب القادة على جميع المستويات، وتزودهم بمهارات الخيال والإلهام والابتكار.

معهد الدراسات الصينية (ICS)

يُعد معهد الدراسات الصينية، باعتباره أول معهد بحوث في ماليزيا يركز على الصين، بمثابة مركزًا للموارد وجهة استشارية للسياسات بالنسبة للحكومة وقطاع الشركات والسلك الدبلوماسي بشأن القضايا المتعلقة بالاقتصاد السياسي التجاري والعلاقات الاستراتيجية أو الثنائية.

المعهد الدولي للسياسة العامة والإدارة (INPUMA)

بدعم قوي من الحكومة الماليزية، يسعى المعهد الدولي للسياسة العامة والإدارة جاهدًا لكي يصبح مركزًا لتنمية الموارد البشرية من الناحية الأكاديمية والمهنية، وخاصةً في المجالات المتعلقة بالسياسة العامة والحوكمة والإدارة والتشاور وكذلك بحوث العلوم الاقتصادية والاجتماعية.