حول جامعة وكليات إنتي

جامعة وكليات إنتي (INTI) الدولية هي جامعة خاصة تقع في ماليزيا، وتحظى الجامعة بمكانة راقية بين الجامعات الأخرى. الجامعة هي إحدى جامعات لوريت الدولية، وهي شبكة تضم أكثر من 80 جامعة معتمدة في 28 دولة، خاصة في الأمريكتين، وأوروبا، وآسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وتقدم برامج دراسية مختلفة لأكثر من 1000000 طالب من جميع أنحاء العالم.

وإلى جانب كونها جزءًا من شبكة جامعات خاصة رائدة عالميًا، فإن جامعة إنتي لديها أيضًا شراكات مع العديد من الجامعات المرموقة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والصين لإتاحة الفرصة للطلاب لاستكمال دراستهم في الخارج أو استكمال دراستهم في ماليزيا.

توفر جامعة إنتي برامج تعليمية تزود الطلاب بالمعرفة التي تخدمهم طوال حياتهم. بالإضافة إلى الشهادة الجامعية، سوف يتعلم الطلاب العديد من المهارات الأساسية التي تساعدهم على التميز في شتى مجالات الحياة، وفي أي مكان كان. أيضا، سوف يحقق طلاب الجامعة المزيد من الانجازات الفردية، وذلك بفضل التعليم الشخصي الدولي الحديث.

حقق نجاحا دوليا مع مركز إيدج التابع لجامعة إنتي... المعرفة الدولية

الدراسة في الجامعة توفر للطلاب  فرصا للقيام بالأمور التالية:

  • المشاركة في برنامج (SAP) في الخارج لمدة فصل دراسي في الجامعات الشريكة بعد دفع الرسوم الدراسية * (تنطبق كافة الشروط والأحكام).
  • اكتساب المعرفة الأساسية من زوار جامعات لوريت الدولية، ومقابلة كوكبة من الأكاديميين الدوليين المعروفين التابعين لجامعات لوريت الدولية. أيضا، المشاركة في المناقشات الثقافية، وتعلم المزيد عن الثقافات المختلفة، واكتساب وجهات نظر جديدة، والتعرف على القضايا الدولية العصرية بشكل عام.

الخدمات التعليمية المبتكرة

توفر الجامعة منهج دراسي يركز على الوظائف والابتكار، والذي يطور مهارات الطلاب، خاصة في التفكير الناقد، ووضع البراهين المنطقية، وحل المشكلات.

سوف يستفيد الطلاب من المنهج الدراسي العملي المرتبط بمختلف المجالات المهنية والصناعية، وسوف يشارك الطلاب في العديد من المشاريع، والمناقشات القيادية التجارية، والبرامج التدريبية والمزيد من الفرص الأخرى.  أيضا، تستخدم الجامعة منصات تعاونية حديثة، تشمل مبادرات الوسائط المتعددة مثل منصة عالم أفكار اليوم التجارية.

التنمية الشخصية

توفر الدراسة في جامعة إنتي فرصة للطلاب لتطوير، وتحسين مهاراتهم الفردية والأكاديمية. وتساعد برامج التأهيل الوظيفي، التو توفرها الجامعة، الطلاب على تحديد المجال الوظيفي المناسب، وتساعدهم أيضا على فهم متطلبات هذا المجال الوظيفي لتحقيق النجاح المطلوب.

المزيد منأسباب اختيار جامعة إنتي للدراسة...

×

TOP