الفروع

فرع نيلاي الدولي التابع لجامعة إنتي الدولية

يوفر فرع نيلاي الدولي، التابع لجامعة إنتي، التعليم العالي الجودة للطلاب، والذي يحفزهم على التعلم، ليصبحوا مواطنين نافعين على المستوى المحلي والدولي. تم بناء الفرع الجامعي على مساحة تقدر بأكثر من 82 فدان، ويقع في منطقة بترا نيلاي، أي على بعد 45 دقيقة من العاصمة الماليزية، كوالالمبور.

يوفر فرع نيلاي الدولي المباني السكنية الداخلية للطلاب ليعيشوا تجربة دراسية مميزة. ولتحقيق هذا الهدف، يوفر الفرع الجامعي 16 مبنى سكني، بحيث يمكن للطلاب احتيار نوع الغرف التي يريدون العيش فيها، حيث توجد غرف فردية وغرف ثنائية وغرف جماعية، وذلك يعتمد على رغبة الطالب.

فرع كوالالمبور التابع لجامعة إنتي الدولية (IICKL)

يقع فرع كوالالمبور الجامعي، التابع لجامعة إنتي الدولية، في قلب العاصمة التجارية لماليزيا، وتم بناء هذا الفرع الجامعي ليناسب متطلبات قادة المستقبل في مجال الأعمال. ويوفر الفرع الجامعي فرص التدريب للطلاب، والعديد من الموارد الدولية، وأفضل طرق التدريس على الإطلاق.

يمكن للطلاب المقيمين في مبنى تيتيوانغزا سينترال السكني الاستفادة من المرافق العامة مثل القطارات والحافلات وسيارات الأجرة والمطاعم ومركز التسوق. 

فرع سوبانغ التابع لجامعة إنتي الدولية (IICS)

يحمل فرع سوبانغ الجامعي كافة مميزات الحرم الجامعي المثالي، وهو مزود بأحدث المرافق ووسائل الراحة التي تسهل عملية التعليم داخل الجامعة. يتمتع فرع سوبانغ الجامعي بخبرة تعليمية تزيد عن أكثر من 20 عام. ويكرس الفرع الجامعي كل وقته لتحسين جودة التعليم والتعلم من خلال توفير التعليم الذي يركز على الجانب المهني والأعمال. أيضا، يوفر فرع سوبانغ الجامعي العديد من البرامج المميزة في مجال الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والهندسة والبرامج التأسيسية والعديد من البرامج الأخرى. يقع الحرم الجامعي بالقرب من المباني السكنية الخاصة للطلاب، لذلك يعتبر فرع سوبانغ الجامعي مناسبا للطلاب بشكل كبير جدا.

فرع بينانج التابع لجامعة إنتي الدولية  (IICP)

يقع فرع بينانج الجامعي  (IICP) في حي بوكيت جامبول التعليمي. ويقع في وسط حي باين بارو النابض بالحياة. ويبعد الحرم الجامعي مسافة 10 دقائق عن جسر بينانج المعروف، ومطار بينانج الدولي. ويوفر فرع بينانج الجامعي المباني السكنية للطلاب، بالإضافة إلى العديد من المباني السكنية الخاصة التي تقع بالقرب من الحرم الجامعي. ويمكن للطلاب اختيار المبنى السكني المناسب.

INTI College Sabah (ICS)

ترعى كلية صباح الامتياز الأكاديمي والخبرة العملية ذات الصلة للطلاب، وهي تهدف إلى تعزيز فرصهم الوظيفية بعد التخرج. ويوجد بهذا الحرم الجامعي مكتبة مجهزة تجهيزاً جيداً وقاعة متعددة الأغراض وسكن للطلاب مجهزاً بمرافق صالات الجيمانزيوم وشبكة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi  في جميع أنحائها وملعب كرة السلة وخدمات الأمن. ويتم تنظيم أنشطة متنوعة لتعزيز خبرة الطلاب ومساعدتهم على أن يصبحوا أفراداً متفوقين ذوي معارف شاملة.

يوفر مبنى صباح السكني في جامعة إنتي غرف مشاركة بين اثنين من الطلاب، تضم تكييف مركزي ومراوح للتهوية، كما توفر غرف مشاركة بين أربعة طلاب، تضم أيضا تكييف مركزي ومراوح للتهوية. يقع المبنى السكني في منطقة فريبة من الكلية، ويسهل الوصول إلى مرافق المدينة بسهولة كبيرة.

×

TOP