الطلاب يتحدثون

هنا شهاداتبعض الطلاب الدوليين عن تجربتهم الدراسية في جامعة إنتي...

"جئت إلى ماليزيا قبل عام لأدرس تخصصا جيدا، وكي أتعرف على أصدقاء جدد، وأتعلم ثقافات جديدة. يمكنني القول أن جامعة إنتي هي أفضل جامعة توفر للطلاب هذه المزايا. هناك تجارب جديدة كل يوم في هذه الجامعة. أيضا، هناك أصدقاء جدد في كل يوم دراسي. أحب الرحلات التي تنظمها جمعية الطلاب الدوليين (ISS) كل فصل دراسي إلى العديد من الجزر والشواطئ والأنهار والدول المختلفة أيضا." - فاليري بولوبابكين (قيرغيزستان)

"جامعة إنتي الدولية هي أفضل جامعة لشخص مثلي يحب الدراسة كثيرا. هناك، شاركت في الكثير من الفعاليات الجامعية الداخلية، وحصلت على العديد من المواد التعليمية التي ساعدتني في دراسة تخصص ماجستير إدارة الأعمال. لقد كانت تجربة تعليمية رائعة في هذه الجامعة. قابلت العديد من الأصدقاء من مختلف دول العالم، وتعرفت على العديد من الثقافات واللغات. وتوفر الجامعة تعليم راقي جدا، وتميز أكاديمي لا يضاهى، مما يوفر للطلاب تجربة تعليمية جيدة، وبيئة تعليمية فريدة من نوعها." - رينا أوكتافيا (إندونيسيا)

"مع بداية الدراسة، أحببت كل لحظة ندرس فيها داخل الفصول الدراسية، حيث قابلت العديد من الأشخاص  الجدد القادمين من مختلف دول العالم، وهذا كان أكثر شيء يميز الجامعة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع جميع الطلاب والمحاضرين بأخلاق عالية، وهم على استعداد تام لتقديم المساعدة في الدراسة والأمور الأكاديمية الأخرى. البيئة الجامعية مميزة جدا، ومتعددة الثقافات." – وليد عابد (باكستان)

"لقد غيرت جامعة إنتي مجريات حياتي بعدة طرق. بعد انضمامي إلى الجامعة، تعلمت الكثير، واكتسبت معرفة من الكتب ومن المحاضرين والطلاب الآخرين. تعلمت كيفية إدارة وقتي ودراستي والأنشطة اللاصفية الأخرى، التي ساعدتني على التميز، وتحقيق كامل إمكاناتي في مجال الهندسة المدنية." بهاء علي حسين (إيران)

×

TOP