الدعم الوظيفي

يضمن تركيز جامعة إنتي على نجاح الخريجين حصول هؤلاء الخريجين على الشهادة الجامعية، وفرص عمل مميزة مباشرة بعد التخرج. توفر الجامعة فرص التدريب العملي والمهني والمشروعات المتخصصة التي توفر خبرة عملية قيمة للطلاب. أيضا، سوف تمنح برامج إنتي المصممة وفق احتياجات السوق فرصة للحصول على وظيفة مناسبة بعد التخرج. أيضا، يضمن الإرشاد الجامعي والتقييم المستمر اختيار الطلاب التخصصات المناسبة لقدراتهم ومؤهلاتهم، بحيث يكون الطلاب على استعداد لمواجهة التحديات والتوقعات والمطالب التي تفرضها الحياة المهنية.

وتشمل تلك المبادرات:

سلسلة المهارات القيادية في إنتي
يتم دعوة القادة والرواد من المنظمات والمؤسسات المرموقة في البلاد لعرض رؤاهم وآخر التطورات في قطاعات الصناعة الخاصة بهم.

المجالس الاستشارية لقطاعات الصناعة
لضمان "جاهزية الطلاب لقطاع الصناعة" عند التخرج، تقوم INTI باستمرار بالمقابلة مع شركائها من مختلف قطاعات الصناعة لمراجعة المناهج الدراسية والجوانب العملية لبرامجها للتأكد من أنهم يعكسون خبرات العمل الواقعية على قدر الإمكان.

التدريب المهني والعملي في إنتي
يتيح برنامج التدريب الداخلي المنظم لدينا للطلاب اكتساب خبرة مباشرة في ظل بيئة توفر كل من فرص العمل والتعلم في الشركات في مختلف التخصصات. وقبل بدء التدريب العملي، تقوم الشركة مع الطلاب بوضع خطة تنمية مشتركة للتدريب العملي تتضمن نتائج التعلم المتفق عليها لجعل تجربة التدريب العملي مثمرة أكثر. ومن خلال هذا، يكتسب الطلاب خبرة عملية ممتازة من واقع الحياة من شأنها أن تساعدهم على تطوير ثقتهم والاستعداد للحياة مهنية ناجحة.

مشروعات متخصصة من واقع الحياة
تعني شراكات وعلاقات إنتي الوثيقة بمؤسسات قطاع الصناعة أن طلابنا سوف تتاح لهم الفرصة والمسؤولية للعمل في مشروعات قد يكون لها تأثير فعلي وفوري على الشركات المختارة. وهذه المشروعات تتيح للطلاب تطوير وتوظيف الكفاءات والمهارات، مثل حل المشكلات والتواصل والعمل الجماعي والمهارات القيادية. وقد تعاونت إنتي مع أكثر من 200 من الشركاء من شركات قطاع الصناعة في جميع التخصصات الرئيسية على مدى السنوات الأربع الماضية، وأنجز طلابنا 300 مشروع لهذه الشركات متعلقة بمجال تكنولوجيا المعلومات والهندسة وإدارة الأعمال.

معارض INTI  للوظائف
قبيل التخرج، سوف يتم دعوة طلاب INTI لحضور معارض للوظائف في الأحرم الجامعية الخاصة بهم حيث سيجدون فرصاً لاستكشاف الخيارات الوظيفية مع مجموعة متنوعة من الشركات من العديد من قطاعات الصناعة.

التخطيط الوظيفي والتطوير المهني
سوف يتم تقديم الدعم للطلاب وتشجيعهم لعمل تخطيط وظيفي نشطاً طوال فترة تواجدهم في INTI. وسوف يتم إجراء ورش العمل وجلسات التدريب لمساعدة الطلاب على التركيز على خططهم الوظيفية. 

×

TOP