Why Study at HKUST?
Your Right Choice
Study Options
Sharing from PG Students & Graduates
Postgrad Channel
Postgraduate Degree Programs
Funding
Application for Admissions
After Getting an Offer
Short-term Study/ Programs
Pre-arrival and Registration
Continuing Education
FAQs

مشاركات الطلاب

ليس هناك طريقة أفضل من الاستماع مباشرة إلى طلاب دراسات العليا والخريجين حول تجربتهم الدراسية في جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا (HKUST)

"جامعة HKUST هي جامعة رائعة جدا. سنحت لي الفرصة للعمل مع فريق بحثي من الدرجة الأولى، مكون من أشخاص مميزين جدا. تجربتي الشخصية مميزة أيضا، وسعت الجامعة آفاقي بشكل كبير جدا. تحتوي الجامعة على مرافق ممتازة، ومناسبة للأنشطة الأكاديمية والترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يقع الحرم الجامعي في موقع مثالي، حيث يطل الحرم الجامعي على البحر من جانب واحد، والعديد من التلال الخضراء الخصبة من الجانب الآخر."

سهيل محمد، ساكيب من باكستان

طالب دكتوراه في الهندسة الإلكترونية والحاسوب

حاصل على منحة الدكتوراه من جامعة هونج كونج

" وفرت لي الدراسة في جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا (HKUST) فرصة للعمل مع فريق من الباحثين المميزين، والتواصل مع الطلاب الدوليين. البيئة التعليمية الجامعية آمنة جدا، وتشجع الطلاب على التعلم. توفر الجامعة مرشدين جامعين، يقدمون الدعم للطلاب، ناهيك عن المرافق الجامعية العالية الجودة. شاركت في العديد من المؤتمرات الدولية في أوروبا وآسيا، وقدمت أبحاثي الجامعية على الباحثين المهتمين بمجال تخصصي. أعتقد أن التجربة التعليمية التي عشتها في جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا سوف تساعدني على تحقيق النجاح في مجال عملي." 

أويدون، أديتويز أولاجير من نيجيريا

دكتوراه في الهندسة الكيميائية والبيولوجية الجزيئية

حاصل على منحة الدكتوراه من جامعة هونج كونج ومنحة البحوث في الخارج

"تجربتي الدراسية في جامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا (HKUST) كانت فريدة من نوعها. تعلمت الكثير في الجامعة مقارنة بدراساتي السابقة، وذلك بفضل البيئة التعليمية المتعددة الثقافات، والتركيز على العلوم والأبحاث الجامعية. أتمنى مقابلة العديد من الأصدقاء الجدد في السنوات القادمة، وأن أركز على التكنولوجيا في أبحاثي الجامعية."

تيليتا، جورج الكسندرو من رومانيا

طالب دكتوراه في الهندسة الميكانيكية (تقنية النانو(

حاصل على منحة الدكتوراه من جامعة هونج كونج

لمزيد من قصص الطلاب، الرجاء النقر هنا.