Why Study at HKUST?
Your Right Choice
Study Options
Sharing from PG Students & Graduates
Postgrad Channel
Postgraduate Degree Programs
Funding
Application for Admissions
After Getting an Offer
Short-term Study/ Programs
Pre-arrival and Registration
Continuing Education
FAQs

التطوير المهني والتعرض الدولي

برامج التطوير المهني

في ظل البيئة التنافسية اليوم، أصبحت المعرفة الأكاديمية مجرد جزء من المعادلة. ومن أجل تحقيق النجاح، لا بد من توفر مجموعة متكاملة من العناصر، تشتمل على المعرفة العامة الجيدة والمهارات البحثية والمهنية والفكر والعقلية المبتكرة، إلى جانب مع القدرة على الإدارة الذاتية. ولذلك، يتعين على جميع طلاب الدراسات العليا البحثية الالتحاق ببرامج التطوير المهني التي من شأنها تزويدهم بمجموعة شاملة من مهارات التنمية المهنية والمعرفة اللازمة لتحقيق التطور الشخصي.

التجربة العالمية

لتعزيز الخبرات المهنية والدولية، توفر الجامعة العديد من منح وجوائز السفر لطلاب الدراسات العليا البحثية، والتي تتنوع ما بين منح بحثية في الخارج ومنح سفر بحثية ومنح مؤتمرات/ندوات لطلاب الدراسات العليا البحثية.

توفر الجامعة أيضا شبكة شاملة للتعاون والتبادل مع الجامعات الرائدة الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء العالم. توفر هذه الشبكة القوية العديد من الفرص للطلاب للتعرف على ثقافات جديدة، وتوسيع آفاقهم، وإضافة المزيد من المعرفة والخبرة خلال دراستهم في الجامعة.

مستقبل واعد بعد التخرج

اهتمت الجامعة بالعديد من الخريجين الذين حققوا إنجازات متميزة في مجالات متنوعة، وذلك بفضل المرافق الدراسية والمهنية المتقدمة.  اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن قصص خريجي الجامعة