University of South Australia
International Students

Come to the University of South Australia for an education that is recognised throughout the world. Benefit from our commitment to excellence, quality teaching and world-leading research. Study with us and you will gain the experience and skills to help you succeed in your career.

 

نبذة عن جامعة جنوب أستراليا

تُعتبر جامعة جنوب أستراليا عبارة عن جامعة متقدمة تضم معلمين رائدين، وبحوث عالمية المستوى، وتكنولوجيا بالغة التطور بالإضافة إلى منشآت حديثة. تقع الجامعة في مدينة أديلايد التعليمية في أستراليا، وتضم ما يقرب من 32000 طالب من بينهم أكثر من 5500 طالب أجنبي.

جامعة المشروعات في أستراليا

وبفضل التدريس القائم على احتياجات سوق العمل والبحوث المبتكرة، يتخرج من جامعة جنوب أستراليا خريجون يتميزون بأنهم مواطنون عالميون، وعلى استعداد لإحداث تغير والتعامل معه. 

تم تصميم الدرجات العلمية بحيث يتم التركيز بشدة على الجانب المهني ومن خلال الشراكة مع مؤسسات القطاعات المختلفة، مما يمنح الطلاب الثقة والمهارات اللازمة للتخرج وهم جاهزون للعمل. يستفيد الطلاب من مجموعة كبيرة من الخبرات بداية من مشروعات بالمجال وحتى جولات دراسية، ومجموعة من التدريبات، ومناسبات التواصل، وبرامج التوجيه وأكثر من ذلك الكثير.

مجالات الدراسة

توفر جامعة جنوب أستراليا أكثر من 200 درجة علمية من خلال أربعة أقسام أكاديمية.

تعرف على المزيد حول مجالات الدراسة بالجامعة.

منشآت عالمية المستوى

استثمرت جامعة جنوب أستراليا بشكل كبير في المباني والمنشآت الجديدة مما بلغ إجماله أكثر من 400 مليون دولار أسترالي من أجل ضمان تعلم الطلاب في بيئة مثيرة ومبتكرة. يستطيع الطلاب الوصول إلى أماكن تعلم عالمية المستوى وتقنيات هي الأحدث، بالإضافة إلى منشآت البحوث المحسنة والمنشآت المرتبطة بالمجتمع والمجال.

من قصص الطلاب

تمكن طالب الأعمال آرثر من الاستفادة من العديد من الفرص المختلفة خلال السنوات الخمس له في جامعة جنوب أستراليا في الوقت الذي يُكمل فيه كلاً من درجته الجامعية والدراسات العليا.

"لقد عملت، خلال مدة دراستي بالجامعة، في المكتب الدولي، حيث كنت رئيس فصل هونج كونج لمجتمع الأعمال للطلاب الأجانب، وسافرت إلى فرنسا على أساس دورة تدريبية اختيارية.

"ونظرًا لأن دورات إدارة الأعمال من الدورات المرموقة، فإنها لا تتعلق بالدراسة في جامعة جنوب أستراليا فحسب. يمكنك الانضمام إلى مختلف الأندية والقيام بأنشطة في الهواء الطلق كجزء من تجربتك الجامعية.

"مدينة أديلايد مكان رائع للدراسة وتضم مجتمعًا ودود جدًا هنا". - آرثر تشان / بكالوريوس التجارة / ماجستير في إدارة الموارد البشرية

رقم CRICOS هو 00121B.