University of South Australia
International Students

Come to the University of South Australia for an education that is recognised throughout the world. Benefit from our commitment to excellence, quality teaching and world-leading research. Study with us and you will gain the experience and skills to help you succeed in your career.

 

نبذة عن جامعة جنوب أستراليا

جامعة جنوب أستراليا (UniSA) هي أول جامعة مشروعات في أستراليا، وهي مؤسسة عالمية لها أنشطة كبيرة على المستوى المحلي قامت على مبادئ المساواة والتميز. ونحن جامعة دولية تحقق تقدمًا ونجاحات دائمة منذ 150 عامًا، وندعم مجتمع طلابي مميز من جميع أنحاء العالم. تضم الجامعة أكثر من 33000 طالب، من بينهم أكثر من 6000 طالب أجنبي، ولهذا تعتبر الجامعة أكبر جامعة في جنوب أستراليا (دليل الجامعات الجيدة لعام 2017). حصلت الجامعة على تصنيف عام خمس نجوم في تصنيفات نجوم QS العالمية لعام 2016، مما يميزنا بكوننا جامعة عالمية تقدم مجموعة كبيرة من المجالات، وتتمتع بشهرة عالمية ومكانة رفيعة ومرافق وخدمات على أعلى مستوى ومباني تعليمية تحظى بشهرة عالمية. وتركز الجامعة على تزويد الطلاب بالخبرات العملية، والمهارات التي تبحث عتها الشركات وأصحاب العمل.

احتلت الجامعة المركز الثاني بأستراليا في تصنيف مؤشر خدمات التدريس لأفضل 150 جامعة أقل من 50 عامًا حسب تصنيف تايمز للتعليم العالي لعام 2016، حيث إن أعضاء هيئة التدريس لدينا جميعهم خبراء في مجالات تخصصهم. أكثر من 73% من أعضاء هيئة التدريس حاصلون على مؤهل الدكتوراه. بفضل علاقاتنا وشراكاتنا مع مؤسسات قطاع الصناعة ومؤسسات المجتمع، يتعلم طلابنا على أيدي أكاديميين من ذوي الخبرة العالية ومتخصصين في سوق العمل.

نستثمر أكثر من 400 مليون دولار في مرافق الحرم الجامعي لضمان تقديم أحدث وأفضل المرافق والخدمات التعليمية لطلابنا، ومساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من تجربة الدراسة. وتشمل المشروعات مبنى الإبداع لعلوم الصحة الجديد، وهو بوابة لمنطقة الصحة والطب الحيوي وقاعة بريدهام، وهي مساحة حرة مخصصة للفعاليات ومجمع رياضي.

رقم CRICOS هو 00121B.