نبذة عن جامعة نيو ساوث ويلز سيدني

باعتبارها جامعة عالمية، تم تصنيف جامعة نيو ساوث ويلز سيدني في المركز 45 في العالم وهي الخيار الأول للتوظيف من قبل كبرى الشركات في أستراليا (تصنيف الجامعات العالمية الصادر عن QS لعام 2017، LinkedIn لعام 2015). وتحظى الجامعة بمكانة عالمية لخدماتها التعليمية المبتكرة وبحوثها الرائدة ومرافقها المصممة على أحدث طراز.

وقد افتتحنا مؤخرًا مركز مايكل كراوتش للابتكار وهو مركز نيو ساوث ويلز الجديد للابتكار، حيث يمكن للطلاب تطوير أفكار في مكان عمل متطور والالتقاء بأصحاب الرؤى والتواصل مع شركاء الجامعة من الشركات من أجل تحويل الأفكار إلى مشروعات تجارية.

فجامعة نيو ساوث ويلز تهتم بالمستقبل في المقام الأول. وقد ساهمت الابتكارات البحثية التي حققتها جامعة نيو ساوث ويلز في تغيير عالمنا اليوم، بدءًا من المساعدة في تمهيد الطريق نحو غد أفضل إلى توفير مياه شرب نقية وتطوير علاجات لإنقاذ حياة المرضى بفيروس نقص المناعة البشرية وعلاجات السرطان.

وجامعة نيو ساوث ويلز تعرف جيدًا ما تحتاجه من أجل تأهيل قادة للمستقبل. وقد تم تصنيف الجامعة في المركز 26 في العالم من حيث المكانة التي تحظى بها لدى الشركات (تصنيف الجامعات QS لعام 2017). وتضم شبكة خريجينا 287,000 طالب يعملون لدى مجموعة من أكبر وأفضل الشركات في العالم، بما في ذلك جوجل وبينجوين وإرنست آند يونج وباي بال وريو تينتو وإتش إس بي سي ووكالة ناسا ومنظمة أوكسفام.

تؤمن جامعة نيو ساوث ويلز بأن هناك علاقة مباشرة بين ما تتعلمه في الفصول الدراسية وما يحتاجه قطاع الصناعة على أرض الواقع، فقد تخرج لدينا عدد من أصحاب المشروعات التكنولوجية خلال السنوات الخمسة عشر الماضية أكبر من أي جامعة أسترالية أخرى (قاعدة كرانش لعام 2013). وتتفهم جامعة نيو ساوث ويلز المتطلبات الخاصة بتدريب قادة الغد، وتهدف مناهجنا وأساليبنا التقدمية إلى تحفيز الطلاب على استغلال قدراتهم على أفضل نحو، وكل هذا يزيد أكثر وأكثر من فرص حصولك على عمل مناسب.

والجامعة عضو في مجموعة الدول الثماني الصناعية الكبرى في أستراليا والعالمي وفي يونيفيرسيتاس 21 العالمية، ومقر الجامعة في سيدني والتي تم اختيارها كرابع أفضل مدينة طلابية في العالم، وأكبر مدينة طلابية في أستراليا (تصنيف QS لأفضل المدن الطلابية لعام 2015).

تجتذب جامعتنا أكثر من 52000 طالب، منهم 14000 طالبًا أجنبيًا من أكثر من 120 بلدًا. وتقدم الجامعة 900 برنامج أكاديمي من خلال تسع كليات، وهي: كلية الفنون والعلوم الاجتماعية، والبيئة العمرانية، وكلية إدارة الأعمال بجامعة نيو ساوث ويلز، وكلية الفنون والتصميم بجامعة نيو ساوث ويلز، وكلية الهندسة، وكلية الحقوق، وكلية الطب، وكلية العلوم ونيو ساوث ويلز كانبيرا.

كن جزءًا من المستقبل الجديد مع جامعة نيو ساوث ويلز.

حقائق سريعة

  • تأسست: 1949
  • الموقع: سيدني، أستراليا