International students

القبول

أسهل طريقة للتقديم للدراسة في جامعة لاتروب هي التقديم عبر الإنترنت. ويتعين على المتقدمين التسجيل في "بوابة الطلاب"، وتسجيل الدخول باستخدام البيانات الشخصية التي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، واستكمال استمارة الطلب وتقديم السجلات والشهادات الأكاديمية المطلوبة. وفيما يلي قائمة مفصلة بالوثائق التي يتعين مسحها ضوئيًا وتحميلها:

  • نسخ من جميع  السجلات والشهادات الأكاديمية
  • ما يثبت إجادة اللغة الإنجليزية
  • أية معلومات مساعدة أخرى أو أية مستندات محددة في شروط القبول الخاصة بالبرنامج

يمكن للطلاب أيضًا التقديم عن طريق إرسال استمارة الطلب بعد استكمالها والمستندات اللازمة بالبريد العادي إلى حرم جامعة لاتروب الذي يرغبون في الدراسة فيه.

شروط إجادة اللغة الإنجليزية:

يتعين على المتقدمين لبرامج البكالوريوس الحصول على 6.0 درجات أو أعلى في اختبار IELTS بحد أدنى أو 213 درجة في اختبار TOEFL على الكمبيوتر. بينما يتعين على المتقدمين لبرامج الدراسات العليا الحصول على 6.5 درجة في اختبار IELTS بجد أدنى، على ألا يقل مجموع كل مهارة عن 6.0. أو يمكنهم الحصول على 233 درجة على الأقل في اختبار TOEFL على الكمبيوتر.

المنح الدراسية:

تتاح الفرصة للطلاب الأجانب في لاتروب للحصول على مجموعة مختارة من المنح الدراسية المتاحة لهم. وهذا على مستوى الدراسات العليا في الأساس. ويتم منح منحة ديفيد مايرز البحثية لأوائل المتقدمين للحصول على منحة بحثية للدراسات العليا في كل كلية. وتشمل المنحة راتبًا سنويًا بقيمة 27500 دولار أسترالي لمدة ثلاث سنوات دراسية بنظام الدوام الكامل للحصول على الدكتوراه. الاطلاع على المزيد عن منحة ديفيد مايرز البحثية.