International students

الفروع

لجامعة لاتروب ثمانية فروع في ملبورن وألبوري ودونجا وبنديجو وميلدورا وشيبارتون وسيدني.

حرم ملبورن هو الحرم الرئيسي للجامعة ويشغل مساحة تزيد عن 660 فدانًا من الحدائق الأسترالية والممرات المائية الجميلة. ويبعد الحرم الجامعي 14 كم عن وسط مدينة ملبورن وهو مجتمع متكامل يضم عددًا من المقاهي ومرافق السكن الجامعي والمطاعم وإحدى المحميات البرية.

يضم حرم ملبورن سيتي الجامعي كلية لاتروب لإدارة الأعمال. وتقدم كلية إدارة الأعمال ماجستير إدارة الأعمال من لاتروب، والذي يحظى بإقبال كبير من العديد من الطلاب الأجانب. ويقدم حرم لاتروب "فرانكلين ستريت" برامج الدراسات العليا في مجال إدارة الأعمال والصحة.

يقع حرم لاتروب ألبوري ودونجا في أكبر مركز إقليمي داخلي في أستراليا، على مسافة قريبة من ريفيرينا وجبال الألب الأسترالية. وهو يقدم عدد من البرامج الفريدة من نوعها والمرافق الحديثة، ويضم مركز موراي دارلينج لبحوث المياه العذبة.

حرم بنديجو هو ثاني أكبر حرم جامعي ويضم كلية لاتروب للصحة الريفية ومركز المجتمعات الإقليمية المستدامة. ويضم الحرم الجامعي أكثر من 5000 طالب أسترالي وأجنبي.

يضم حرم ميلدورا ما يقرب من 500 طالب. ميلدورا هي المركز الرئيسي في شمال غرب فيكتوريا. وهو مكان رائع للمعيشة والدراسة والعمل والترفيه، يتميز بمناظر طبيعية خلابة ومناخ مثل مناخ البحر الأبيض المتوسط وتكاليف معيشة منخفضة.

يقدم حرم شيبارتون برامج ذات جودة عالية منذ أكثر من 20 عامًا، وهو يعتبر جزءًا لا يتجزأ من المجتمع المحلي. وهناك ما يقرب من 500 طالب يدرسون في حرم شيبارتون الجامعي.

يضم حرم سيدني  ما يقرب من 600 طالب، بما فيهم طلاب أجانب من 22 بلدًا. ويقع الحرم الجامعي في قلب المنطقة التجارية المركزية في سيدني ويقع فوق محطة قطار وينيارد.