البرامج التمهيدية

يتيح معهد كانبرا للتكنولوجيا (CIT) للطلاب الأجانب الفرصة للانتقال إلى مزيد من التعليم في الجامعات الأسترالية الرائدة من خلال "البرامج التمهيدية للدراسة".

وتعتبر البرامج التمهيدية خيارًا يحظى بشعبية بين الطلاب الأجانب ويختار الكثير منهم طريقة الدراسة هذه لتحقيق المؤهلات المرجوة. تمنح البرامج التمهيدية للطلاب شهادة بالدراسات التي ينجزونها في معهد كانبرا للتكنولوجيا للحصول على درجة علمية في جامعة أسترالية.

 يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاطلاع على ترتيبات البرامج التمهيدية الحالية إلى الجامعة - البرامج التمهيدية للدراس

الفرص التعليمية بعد التخرج من معهد كانبرا للتكنولوجيا

تعتبر كانبير هي عاصمة التعليم العالي في أستراليا مع وجود خمس جامعات رفيعة الجودة:

  • الجامعة الوطنية الأسترالية (ANU)
  • جامعة كانبرا (UC)
  • جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW)، كانبرا في أكاديمية قوات الدفاع الأسترالية (ADFA)
  • الجامعة الكاثوليكية الأسترالية (ACU)
  • جامعة تشارلز ستيرت (CSU)

إن وجود مجموعة كبيرة من مؤسسات التعليم رفيعة الجودة، بما في ذلك معهد كانبرا للتكنولوجيا ذائع الصيت، يعطي كانبرا ميزة كوجهة عالمية للتعلم وكمركز رئيسي للمعرفة بفضل وجود عدد من المؤسسات البحثية الوطنية.

 ويساهم حجم هذه المؤسسات وأثرها في المدينة إسهاما كبيرا في التجديد الحضري وتطوير البنية التحتية وإصلاح وسائل النقل والتنمية الثقافية (الرياضة والموسيقى والفنون) والخدمات المجتمعية وجذب المواهب والاحتفاظ بها - ففي الواقع، يفضل كثير من الخريجين البقاء في كانبرا بعد إتمام دراستهم على أي عاصمة أخرى في أستراليا. (1)*معلومات تم الحصول عليها من 'كانبرا: عاصمة التعليم في أستراليا - إستراتيجية تعليم دولي لكانبرا - سبتمبر ’2016

ديلويت أسيس إكونوميكس، 2014. مرجع سابق.

لمزيد من المعلومات راجع البرامج التمهيدية الدراسية لمعهد كانبرا للتكنولوجيا

رقم CRICOS: 00001K