Skip to Main Navigation. Each navigation link will open a list of sub navigation links.

Skip to Main Content

Apply to the University of Wyoming apply now

Global Resource Navigation

Visit Campus
Download UW Viewbook
Give to UW
Wyoming Student Union in the winter with snow on the ground
University of Wyoming - image gallery 1

نظرة عامة

تقع جامعة وايومنغ في مدينة لارامي الخلابة. وتوفر الجامعة للطلاب بيئة مرحبة وآمنة. في الحقيقة، صُنفت مدينة لارامي بالمرتبة الأولى كأصغر مدينة جامعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقع وايومنغ بين الجبال الجميلة، وتضم حديقة يلوستون الوطنية المشهورة، ويصل عدد الأيام المشمسة إلى 320 يوماً طوال العام. وايومنغ من أفضل الأماكن لممارسة الأنشطة الرياضية الخارجية، مثل: التجديف، وقيادة الدراجات الهوائية، والتسلق. يمكن للطلاب استكشاف سوق الفلاحين المحلي، والتجول، وحضور عدد كبير من المهرجانات. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها طوال العام.

تصنف الجامعة ضمن أفضل 100 جامعة عامة في الولايات المتحدة، وفقاً لتقرير الأخبار الأمريكية. ونسبة الطلاب لكل مدرس هي 14:1 لضمان محدودية العدد. وهذا يعني أن هناك علاقة حميمة بين الطلاب والمدرسين الذين يكرسون جل وقتهم لتطوير مهارات الطلاب.

أبحاث جامعة وايومنغ رائدة على مستوى العالم. المرافق الجامعية من الطراز العالمي، حيث توفر الجامعة طائرة لإجراء الأبحاث عليها، ومختبراً للذكاء الاصطناعي، ومحطة بحثية تقع في حديقة جراند تيتون الوطنية التي تركز على النظم البيئية.

هناك العديد من الطرق للتعرف على أصدقاء جدد، والمشاركة في أنشطة الجامعة. يمكن للطلاب الانضمام إلى أكثر من 300 جمعية طلابية، واستخدام مرفق الجامعة الرياضي، الذي بلغت تكلفته أكثر من 27 مليون دولار أمريكي، والذي يضم العديد من الملاعب الداخلية، وجدار للتسلق، وبركة للسباحة، والكثير الكثير.

تهتم الجامعة بالأنشطة الرياضية بشكل كبير، حيث تلعب فرق الجامعة الرياضية في أعلى مستوى في بطولة كرة السلة للرجال. ويلعب فريق كرة القدم الأمريكية التابع لجامعة وايومنغ في ملعب وور ميموريال الذي يتسع لأكثر من 29.000 مشجع، ويلعب فريق كرة السلة في الساحة العامة التي تتسع لأكثر من 15.000 متفرج.

University of Wyoming - image gallery 2

حدث مؤخرًا

تصنف جامعة وايومنغ بالترتيب 5 في قائمة أفضل الولايات للتعليم العالي.

صنف التقرير العالمي والأخبار الأمريكية جامعة وايومنغ في قائمة أفضل الولايات للتعليم العالي بالترتيب 5، وذلك بفضل انخفاض رسوم التعليم العالي، وعدد الخريجين المرتفع، وانخفاض ديون الطلاب الجامعية.

جاءت جامعة وايومنغ بالترتيب بعد فلوريدا، وأوتاه، وواشنطن، وكاليفورنيا، وفقاً للتقرير السنوي لأفضل الولايات الأمريكية.

بالنسبة للرسوم الدراسية، تُصنف جامعة وايومنغ بالترتيب الأول كونها تفرض رسوماً دراسية منخفضة جداً على طلاب الجامعة وكلية المجتمع. الرسوم الدراسية لطلاب البكالوريوس المقيمين هي الأقل على مستوى الدولة مقارنة بالجامعات الأخرى. أيضاً، الرسوم الدراسية للطلاب غير المقيمين هي الأقل مقارنة بالجامعات التي تفرض رسوماً منخفضة على الطلاب. 

يتخرج طلاب جامعة وايومنغ وكليات مجتمع جامعة وايومنغ بنسبة دين منخفضة جداً إلى حد ما، ونتيجة لذلك حصلت الجامعة على الترتيب الثامن، وفقاً لتصنيف التقرير العالمي والأخبار العالمية. في الحقيقة، أكثر من نصف خريجي جامعة وايومنغ يتخرجون دون أي ديون تذكر.

تصنف جامعة وايومنغ أيضاً بالترتيب التاسع من حيث نسبة الطلاب الذين يحصلون على شهادات الدبلوم خلال 3 سنوات.

وفى الوقت نفسه، تصنف المجلة جامعة وايومنغ بالترتيب 27 من حيث نسبة الطلاب الذين يحصلون على شهادة البكالوريوس خلال 6 سنوات. 

مع الأخذ بعين الاعتبار كل تلك العوامل، تصنف جامعة وايومنغ بالترتيب الخامس ضمن قائمة أفضل الولايات للتعليم العالي، متجاوزة داكوتا الشمالية، ونبراسكا، وولاية ايوا، وكولورادو، ونورث كارولينا.

المزيد حول هذا الموضوع

University of Wyoming - image gallery 3

اللغة الإنجليزية المكثفة

يخدم مركز اللغة الإنجليزية حرم جامعة وايومنغ، ويوفر للطلاب برنامج مكثف ومعتمد لتعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (IEP)، وبرنامج قصير لتعليم اللغة الإنجليزية خلال الصيف، وجولات دراسية ثقافية، واللغة الإنجليزية التجارية الدولية، والتنمية الوظيفية لمدرسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الخارج.

توفر وايومنغ وجهة فريدة من نوعها للطلاب الدوليين على اختلاف مستوياتهم الدراسية، وذلك بفضل موقعها الثقافي والجغرافي في الولايات المتحدة الأمريكية: تتسم ثقافة المنطقة، وسكانها، وتاريخها بالحيوية على غرار الأنشطة الترفيهية الخارجية الحيوية والعديدة.

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف هو برنامج دراسي بدوام كامل. ويدرس الطلاب 20 ساعة أسبوعياً لمدة فصل واحد، الذي تصل مدته 15 أسبوعياً. ويجب أن يحصل الطالب على تأشيرة F-1 لدراسة البرنامج الدراسي المكثف. جميع المدرسين ذو خبرة كبيرة في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، ومؤهلون، من حملة الماجستير أو درجة أعلى في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو في تخصص مرتبط.

المزيد حول هذا الموضوع

University of Wyoming - image gallery 4

القبول والتسجيل

يجب أن يدفع الطالب 40 دولارً أمريكياً كرسوم غير مستردة للتسجيل في البرنامج. لا يمكن التنازل عن هذه الرسوم. إذا أرسل المبلغ على شكل شيك دولي أو حوالة دولية، يجب أن تتمكن الجامعة من سحب المال من أي بنك أمريكي، ويجب أن يحول مباشرة لقسم القبول والتسجيل.

إرسال نسخة عن كشوف الدرجات المعتمدة والمصدقة.

يجب على الطلاب إرسال كشوف درجات رسمية، بما في ذلك نتائج الاختبارات، والشهادات، وكشوف الدرجات، وغيره. يجب أن تكون المستندات الأكاديمية أصلية أو مصدقة، ومرسلة بشكل مباشر من المدرسة أو الكلية في ظرف مغلق وموقع. يجب أن ترسل كافة المستندات باللغة الأم، مرفقة بترجمة رسمية باللغة الإنجليزية.

يجب على الطلاب إرسال الآتي:

  • شهادة كفاءة اللغة الإنجليزية (لغيري الناطقين باللغة الإنجليزية).
  • ما يثبت توفر الدعم المالي
  • صورة عن جواز السفر 

المزيد من التفاصيل

University of Wyoming - image gallery 5

التمويل والمنح الدراسية

المنح الدراسية المتاحة تُمنح على أساس الجدارة الأكاديمية وقت التسجيل في جامعة وايومنغ.

توفر جامعة وايومنغ منحة روكي ماوتين للطلاب الدوليين الجدد المقبولين في الجامعة.  توفر منحة روكي ماوتين للطلاب الدوليين دعماً مالياً سنوياً لاختيار الطلاب الدوليين الجدد بناءً على المعدل التراكمي. 

للاستفادة من منحة روكي ماوتين الخاصة بالطلاب، يجب على الطلاب الدوليين:

  • التسجيل في الجامعة حسب الموعد النهائي المطلوب.
  • إرسال رسوم طلب التسجيل، 40 دولاراً أمريكياً، حسب الموعد النهائي المطلوب.
  • إرسال كشوف درجات الثانوية العامة حسب الموعد النهائي المطلوب.
  • إرسال شهادة التوفيل أو الأيلتس حسب الموعد النهائي المطلوب.
  • تعبئة طلب الحساب المالي السري الخاص بجامعة وايومنغ حسب الموعد النهائي المطلوب. 
  • الحصول على قبول من الجامعة.
  • تأكيد الموافقة على القبول حسب الموعد النهائي المطلوب.  

اقرأ المزيد حول المنحة...

University of Wyoming - image gallery 6

الموقع

تقع جامعة وايومنغ في مدينة لارامي الجميلة، وتقع وايومنغ بين سلسلتين جبليتين.

تقع في مدينة لارامي 2.200 متراً فوق سطح البحر، ومناخها جاف، وتتمتع بأكثر من 320 يوماً مشمساً طوال العام. الطقس دافئ وجاف بشكل عام خلال فصل الصيف، وتصل درجات الحرارة من 15-28 درجة. فصل الصيف بارد، ويشهد هطولاً للمطر، ولكن تصل درجة الحرارة في فصل الشتاء إلى 18 درجة.

وايومنغ مشهورة على مستوى العالم كوجهة ترفيهية خارجية، وتضم حديقة يلوستون الوطنية، وحديقة جراند تيتون الوطنية.

يشهد مركز مدينة لارامي العديد من المهرجانات والعروض الاستعراضية طول العام، بما في ذلك أيام اليوبيل، الذي يستقطب الآلاف من الناس من جميع أنحاء وايومنغ والولايات المتحدة الأمريكية للاستمتاع بالموسيقى الحية، وركوب الخيل، وغيره لمدة أسبوع كامل. 

يعتبر مركز مدينة لارامي مركزاً لسوق المزارعين خلال فصل الصيف والخريف، وهناك العديد من المطاعم، التي تقدم أطعمة نباتية محلية، وأخرى أمريكية، ودولية شهية. سوف يجد الطلاب العديد من المقاهي للاجتماع معاً للدراسة أو للاسترخاء بصحبة الأصدقاء الآخرين.

اقرأ المزيد

University of Wyoming - image gallery 7

نتائج الخريجين

الإرشاد الوظيفي

توفر الجامعة فريقاً من المرشدين الوظيفيين لمساعدة الطلاب في البحث عن الوظائف أو التخصص المناسب.

فريق الإرشاد الأكاديمي

يعمل فريق الإرشاد الأكاديمي بدوام كامل لمساعدة الطلاب على اختيار أو تسجيل المواد الدراسية، وفهم متطلبات التخصصات، واستكشاف التخصصات الأخرى، وتطوير استراتجيات النجاح الأكاديمي، والاستفادة من الحياة في جامعة وايومنغ.

التوظيف الجامعي الداخلي

يمكن للطلاب التعرف على الشركات التي تجري مقابلات وظائف داخل الجامعة، والتسجيل في المقابلات، والبحث في بوابة  هاندشيك الالكترونية التي تنشر الوظائف وفرص التدريب المتاحة.

خدمات التوظيف للتخصصات التجارية

يفور مركز بيتر وباولا جرين جونسون الوظيفي العديد من خدمات التحضير للعمل. ويستضيف المركز أيضاً مجموعة من الفعاليات التي تهدف إلى تثقيف الطلاب حول مسارات العمل المختلفة، وتسهيل تواصل الطلاب مع الشركات.

الخدمات المهنية للهندسة وعلوم الكمبيوتر

يقدم هذا المركز خدمات التخطيط الوظيفي لطلاب الهندسة المسجلين في الجامعة.

مكتب التوظيف والتطوير المهني

يقدم مكتب التوظيف والتطوير المهني الإرشاد، والتخطيط، والتطوير المهني للطلاب والخريجين. يساعدهم المكتب في تطوير استراتجيات البحث عن وظائف، وكيفية التخطيط لها، وكتابة السيرة الذاتية، ورسالة التغطية، ويتابع قاعدة بيانات الوظائف عبر الانترنت من خلال علاقات الجامعة المتينة. ويعمل المكتب بشكل وثيق مع مدراء ومدرسي الجامعات الأخرى لتوفير فرص تنمية مهنية ووظيفية لخريجي الجامعة.

يعمل المكتب بشكل وثيق مع الشركات لنشر الوظائف، وجمع طلبات التوظيف، وتوفير علاقات وطيدة بينهم وبين الخريجين والطلاب.

اقرأ المزيد عن الدعم الوظيفي في الجامعة...

close

1000 E. University Ave. Laramie, WY 82071
UW Operators (307) 766-1121 | Contact Us | Download Adobe Reader

Twitter Icon Youtube Icon Instagram Icon Facebook Icon

Accreditation | Virtual Tour | Emergency Preparedness | Employment at UW | Gainful Employment | Privacy Policy | Harassment & Discrimination | Accessibility Accessibility information icon

Powered by HotcoursesUAE الدراسة بالخارج