Image
Students at International Festival along with the flags of their countries.
International Application

Your future begins at UB!

المرافق

تأسست جامعة بريدجبورت عام 1927 في واحد من أجمل مواقع جامعات التعليم العالي الأمريكية. حيث تقع الجامعة في منطقة لونج آيلاند ساوند الجميلة بمناظرها الخلابة المطلة على منتزه سي سايد بارك المطل على المحيط، ويمكن لمجتمع كونيتيكت والطلاب الاستمتاع بالشاطئ ووسائل الراحة المحلية وجمال الطبيعية الخلاب في مدينة نيو إنجلاند الساحلية. تبعد جامعة بريدجبورت ما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة من مدينة نيويورك بالسيارة أو القطار وعلى مقربة من المدن الرئيسية مثل بوسطن وفيلادلفيا وواشنطن العاصمة، وهي تعد وجهة مرغوبة للطلاب الذين يسعون للدراسة في الخارج.

يُنصح الطلاب الأجانب بالوصول إلى مطار جون كينيدي (JFK) في نيويورك، ثم التوجه إلى Ground Transportation Center وطلب إما خدمة Go Shuttle أو Connecticut Limousine Service للوصول إلى حرم جامعة بريدجبورت الذي يبعد مسافة بسيطة عن المطار.

يضم حرم جامعة بريدجبورت، الذي يتسم بالتنوع والديناميكية، أكثر من 1200 طالب أجنبي، ويقدم أكثر من 50 نادٍ نشط وجمعية طلابية وجمعية نسائية، ويشمل الرياضات المختلطة مثل الألعاب الرياضية والبيسبول وكرة السلة وكرة القدم والسباحة والعدو الريفي والجمباز واللاكروس.

يتم تشجيع الطلاب على المشاركة والقيادة في الأنشطة الخارجية، كما يوفر مكتب أنشطة الحرم الجامعي والمشاركة المدنية التوجيه والتدريب وتنمية المهارات القيادية داخل وخارج الفصول الدراسية، وتنسيق فرص التطوع المحلي وخدمة المجتمع وكذلك الفعاليات الاجتماعية.

توفر جامعة بريدجبورت للطلاب الأجانب سكناً داخل الحرم الجامعي مريحاً وآمناً وبتكلفة مناسبة وهو جزء مهم من تجربتهم الجامعية. ومباني السكن الجامعي فيها عبارة عن منازل تتسم بالنشاط والديناميكية، حيث يشارك الطلاب كأعضاء نشطين في الحرم الجامعي، ويتم تثقيفهم حول موضوعات تتعلق مباشرةً بنجاحهم ويتمتعون بمهارات التفكير النقدي التي ستساعدهم على أن يصبحوا جزءاً من المجتمعات العالمية في المستقبل.