Image
Students at International Festival along with the flags of their countries.
International Application

Your future begins at UB!

نظرة عامة

جامعة بريدجبورت (UB) هي جامعة مستقلة تقع في مدينة بريدجبورت، كونيتيكت. وتُعرف بأنها إحدى أكثر المؤسسات تنوعاً على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يأتي الطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة بها. ويمثل عدد الطلاب 80 دولة مختلفة و45 ولاية.

يمتد الحرم الرئيسي على مساحة تزيد عن 50 فداناً، حيث يطل على مضيق لونج آيلاند ساوند ويفخر بإطلالات خلابة على المحيط الأطلنطي. تشمل المرافق ملعباً حديثاً للألعاب الرياضية ومكتبة رقمية بُنيت حديثاً مزودة بالصحف والمقالات والكتب الإلكترونية. يحظى الطلاب طوال مدة تواجدهم في بريدجبورت بالتشجيع على المشاركة في الفرص القيادية والأنشطة الجديدة من خلال الانضمام إلى إحدى الجمعيات الطلابية والنوادي العديدة المتوفرة في الجامعة.

تدعم مجموعة كبيرة من الخدمات الطلاب طوال مدة تواجدهم في المؤسسة. ويشمل ذلك فريقاً استشارياً على استعداد للمساعدة في تسوية أي شواغل أو مخاوف شخصية وفريقاً صحياً ومستشاراً في السكن ودعماً للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وضع مركز التطوير المهني بالجامعة "خطة مدتها أربع سنوات بشأن التطوير المهني" لمساعدة الطلاب خلال جميع المراحل على إيجاد عمل، من مرحلة معرفة المسار المهني الذي يرغبون في سلوكه وحتى النجاح في المقابلات الشخصية.

يوجد بمدينة بريدجبورت العديد من الأشياء يمكن للطلاب القيام بها في أوقات فراغهم، بالإضافة إلى أماكن الجذب الثقافية التي من بينها المسارح والمتاحف والمتنزهات ودور السينما وحديقة حيوانات بيردسلي وهي الوحيدة الموجودة في الولاية بأكملها. تقع مدينة بريدجبورت أيضاً بالقرب من كل من مدينتي بوسطن ونيويورك، وهما اثنتان من المدن الكبرى التي تزخر بالعديد من المزارات الشهيرة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى بعض من أكبر الشركات والمؤسسات بالعالم، وهي من الأشياء التي يمكن للطلاب الاستفادة منها عند التقدم لبرامج التدريب المهني وفرص العمل بعد تخرجهم.