Image
Students at International Festival along with the flags of their countries.
International Application

Your future begins at UB!

ما الجديد

الجوائز

كرمت مكتبة هنتنجتون في وقت سابق من هذا العام رئيسة جامعة بريدجبورت المعيّنة حديثاً، لورا إسكنديرا تروملي (دكتوراه)، وحصلت على جائزة أستاذ الأدب الأمريكي المتميز ديكسون واكر.

تولت إسكنديرا تروملي رئاسة جامعة بريدجبورت في 1 يوليو 2018، وهي الرئيس الفخري لمكتبة هنتنجتون وكلية بيتزر والرئيس الفخري لمجلس ويليام فولبرايت للمنح الدراسية الأجنبية. وتصف هنتنغتون سكانديرا تروملي بأنها "أكاديمية بارزة في مجال الأدب الأمريكي في القرن التاسع عشر وعلى وجه التحديد باعتبارها باحثة على مستوى عالمي في حياة وأدب مارك توين".

مكتبة والستروم

مع إطلالات خلابة على البحر في لونج آيلاند ساوند، أصبحت مكتبة والستروم التي تم تجديدها حديثاً في بريدجبورت الآن المركز الحيوي والإبداعي لحرم جامعة بريدجبورت. حيث توفر المكتبة ثروة من الموارد وتوفر مساحات مريحة وواسعة للدراسة والاسترخاء في أربعة طوابق ويعمل بها أمناء مكتبات محترفين طوال أيام الأسبوع.

ومن خلال 68 جهاز كمبيوتر وأكثر من 100 محطة لرسو السفن، وبالإضافة إلى برنامج الثقافة المعلوماتية، يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس استخدام أدوات البحث الأكثر تطوراً لتلبية الاحتياجات البحثية اليوم بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من قواعد البيانات والمجلات الإلكترونية والكتب الإلكترونية ومحتوى الوسائط المرئية والمسموعة.

تعتبر منصة مكتبة والستروم بمثابة بوابة رقمية سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم، مما يسمح للمستخدمين بالبحث في العديد من المنتجات في وقت واحد. ويمكن للطلاب استخدام أجهزتهم المحمولة للوصول إلى البرامج التعليمية المخصصة المستندة إلى الويب والمساعدة البحثية الافتراضية في الوقت الفعلي.