Image
Students at International Festival along with the flags of their countries.
International Application

Your future begins at UB!

الأقسام

كليات جامعة بريدجبورت الثلاث

كلية الآداب والعلوم وكلية العلوم الصحية وكلية الهندسة وإدارة الأعمال والتعليم، وهي منظمة بشكل فريد، بحيث يستفيد جميع الطلاب من الكثافة المحدودة للفصول الدراسية وأعضاء هيئة التدريس المبدعين والخبراء في مجالات تخصصهم.

تهدف البرامج المتطورة، والمصممة وفقاً لاحتياجات سوق العمل، إلى تأهيل الطلاب مهنياً من أجل مستقبل قوي، كما تنعكس روح الابتكار الرائدة لدى جامعة بريدجبورت في 125 برنامجاً من برامج البكالوريوس والدراسات العليا، من مستوى الزمالة إلى مستوى الدكتوراه. إن مختبرات الأبحاث الحديثة في جامعة بريدجبورت، المصممة لدعم الأبحاث التعاونية، ومراكز الفكر للمشاريع الجديدة، ومركز التعلم في القرن الحادي والعشرين لأسواق العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، توفر للطلاب كل المزايا الأكاديمية والمهنية التي يحتاجون إليها.

يضم حرم جامعة بريدجبورت أيضاً عيادات تعليمية مرموقة تابعة لكلية العلاج بتقويم العمود الفقري ومعهد الوخز بالإبر وكلية فونز لصحة الأسنان والتي يمكنها تقدم لطلاب بريدجبورت والمجتمع المحلي خدمات الرعاية الصحية بتكلفة منخفضة والتي يمكن الحصول عليها بسهولة.

ونظراً لأن الوظائف تتطلب المعرفة بأكثر من تخصص واحد، فإن نهج جامعة بريدجبورت المتكامل الفريد للتعليم والتعلم يسمح للطلاب في جميع كلياتها بدمج مجالات الاهتمام المختلفة في دراساتهم استعداداً للانضمام لسوق العمل الديناميكية للغد وسوق التكنولوجيا المتطورة.