حول جامعة أريزونا

تعد جامعة أريزونا مكانًا بلا حدود يندمج فيه التدريس والبحث والخدمات والابتكار لتحسين الحياة داخل ولاية أريزونا وخارجها. وتؤمن جامعة أريزونا بمبدأ طرح أسئلة أكبر، للحصول على إجابات أفضل.

تأسست جامعة أريزونا في عام 1885 لتكون الهبة الأرضية الفائقة لولاية أريزونا بما فيها من كليتي طب وبما يتخرج منها من خريجين جاهزين للعالم الحقيقي من خلال مبادرة المشاركة بنسبة 100%.

وباعتبارها جامعة رائدة عالميًا في مجال البحوث، تنفق جامعة أريزونا ما يزيد عن 606 مليون دولار في مجال الاستثمار البحثي كل عام، وتحتل المرتبة 21 بين جميع الجامعات العامة بالولايات المتحدة الأمريكية. كما تتخطى جامعة أريزونا حدود المنح الدراسية متعددة التخصصات وشراكات الأعمال الحرة، وهي عضو في رابطة الجامعات الأمريكية المكونة من 62 جامعة بحثية عامة وخاصة.

تُتاح لنسبة 100% من طلاب البكالوريوس بجامعة أريزونا الفرصة لتطبيق معارفهم والعمل على تحقيق أحلامهم من خلال التدريب الداخلي والعمل الميداني والخدمة المجتمعية وقيادة الطلاب وتطوير الأعمال الأصلية والتعاون في إطار الفرص البحثية.

يتخرج من الجامعة رواد فضاء وممثلون وفائزون بجوائز جرامي وتوني وإيمي وأوسكار ونجوم إعلام ورياضيون أولمبيون ومديرون تنفيذيون بشركة فورتشن 500 وموظفون عموميون وعلماء حائزون على جائزة نوبل ومخترعون ومؤلفون تحظى مؤلفاتهم بأفضل المبيعات.

هل ترغب في الانضمام؟ واصل القراءة لمعرفة المزيد عن جامعة أريزونا...