You are now in the main content area

International Undergraduate Applicants

حول جامعة رييرسون

 جامعة رييرسون  تقع في مدينة تورونتو، والتي صنفت مؤخرا من ضمن أفضل أربع مدن حيوية في العالم حسب تصنيف مجلة الإيكونوميست. جامعة رييرسون هي جامعة متعددة الثقافات، توفر العديد من الفرص للطلاب، وتضم طلابا دوليين من أكثر من 146 دولة مختلفة. وهذا يعني أن الطالب يدرس مع طلاب من جنسيات وخلفيات مختلفة، وهذا يعمل على تشكيل أفكاره، وتطوير وجهات نظره في شتى مجالات الحياة.

تكرس جامعة رييرسون جل اهتمامها على إنشاء ثقافة عملية، وترى أن التعليم والتجربة العملية أمران مرتبطان معا، وترى أيضا أن التغيير الحقيقي يحدث عندما يكون التعلم إبداعي، ويتكيف مع الواقع الخارجي. يتواصل طلاب جامعة رييرسون مع قادة المجالات الأساسية مثل الأعمال والثقافة والرعاية الصحية والحكومة، وهناك إمكانية للبحث عن شركاء لمشاريعهم الخاصة، والتدرب في الشركات، أو الانضمام إلى مؤسسة أو منظمة دولية. يستفيد طلاب جامعة رييرسون من جميع المرافق المتاحة في مدينة تورونتو.

يتم تعزيز ما يتعلمه الطلاب في الفصول الدراسية عن طريق التدريب العملي في الشركات والمؤسسات أو عن طريق برامج التدريب والمواد الدراسية المتخصصة وبرامج الدراسات العليا.

تعتبر الجامعة من ضمن أفضل الجامعات في مجال الابتكار الاجتماعي والتغيير في التعليم العالي، حيث تمنح الطلاب فرصة للتعلم وإحداث فرقا كبيرا. في جامعة رييرسون، يصبح الطالب مبتكرا أو رياديا مميزا.

تضم جامعة رييرسون 20 عضوا في مؤسسات بحثية مختلفة، وتتمتع بشراكات مع أكثر من 150 مؤسسة في كندا وحول العالم. وهذا يعني أن الطالب سوف يتلقى التعليم على يد كوكبة من المدرسين الخبراء في شتى مجالات العلم والبحوث الأكاديمية. ويتميز المدرسون بالعقلية المتفتحة والتعاون والرغبة في نقل المعرفة داخل وخارج الفصول الدراسية.

هناك مجموعة من خيارات السكن لطلاب الجامعة. شاهد الخيارات السكنية

رابط سريع: