نظرة عامة

 معهد اللغة الإنجليزية الأمريكية  في جامعة أوريجون تم إنشائه خصيصا للطلاب الدوليين الموهوبين من جميع أنحاء العالم الراغبين في تحسين مهارات اللغة الإنجليزية.

التاريخ

تأسس معهد اللغة الإنجليزية الأمريكية في عام 1978، ويعتبر المعد الرائد لتعليم اللغة الإنجليزية في منطقة شمال غرب المحيط الهادئ والعالم بأسره. ويعتبر المعهد تابع لكلية الآداب والعلوم.

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف

يقدم برنامج اللغة الإنجليزية المكثف 7 مستويات لتعليم اللغة الإنجليزية من المبتدئ حتى المتقدم. ويوفر المعهد منهج دراسي يشمل الحصص الدراسية التأسيسية، والاختيارية والأنشطة اللاصفية. وتصل مدة المستوى الواحد 9 أسابيع بواقع 18 – 24 ساعة تدريسية في الأسبوع الواحد. وبالمتوسط، ينهي الطلاب مستوى واحد في كل فصل دراسي. ويحدد اختبار المستوى مستوى الطالب الأساسي.

أعضاء هيئة التدريس

جميع طاقم الهيئة التدريسية هم من حملة الماجستير والدكتوراة، ويتمتعون بخبرة تدريسية واسعة.

حجم الفصل الدراسي 

يضم الفصل الدراسي الواحد 15 طالبا، ويتفاعل المدرسون مع الطلاب، ويشجعونهم على المشاركة مع زملائهم في الأنشطة الفصلية.

الغرف التدريسية

افتتح المعهد مبنى جديد يحتوي على فصول دراسية حديثة، ومركز للتعليم الخاص، وغرف دراسية خاصة، وغرفة جماعية للعمل الجماعي.

الطلاب يتحدثون

"مدرسو المعهد مميزون، ويقدمون المساعدة دائما. لقد أعدوني جيدا لكي أصبح طالبا ناجحا، سواء على المستوى الفردي أو الجامعي. وبدون المعهد، لكان من المستحيل أن أنجز كافة الواجبات الكتابية المطلوبة مني في الجامعة." - وين مين (مينيمار)

"يقدم طلاب جامعة أوريجون المساعدة دائما، ويرحبون بالطلاب الجدد. وهذا ساعدني على الانخراط بسرعة، وتطوير مهاراتي في اللغة الانجليزية. لقد أحببت المكاتب والمتاحف المتوفرة داخل الحرم الجامعي." - هورتنسيا غوتييريز (شيلي)