لماذا الدراسة هنا؟

بعض الأسباب التي تدفع الطلاب للدراسة هنا...

جامعة أوريجون

تصنف الجامعة من ضمن أفضل 2% من الجامعات الأمريكية.

تصنف كلية التجارة من أفضل 50 كلية على المستوى الوطني.

تضم الجامعة أكثر من 3,000 طالب دولي من أكثر من 100 دولة.

الموقع

تعتبر جامعة أوريجون جامعة الفنون الحرة الأولى في أوريجون منذ عام 1876. وتم بناء الجامعة على مساحة تقدر بأكثر من 280 فدان تقريبا، وتضم أكثر من 24.000 طالب. وتقع الجامعة في يوجين، أوريغون، وهي مدينة تضم 350 ألف نسمة.

تقع جامعة أوريجون في شمال غرب المحيط الهادئ، وبالقرب من المحيط الهادئ، والعديد من المناطق الطبيعية الجميلة. وذلك، تعتبر جامعة أوريجون الوجهة الدراسية المناسبة للأشخاص الذين يحبون الطبيعة والأنشطة الخارجية.

تعرف مدينة يوجين باسم "مدينة المضامير الأمريكية"، حيث تستضيف بعض أهم سباقات المضمار والميدان في العالم، بما في ذلك التجارب الأولمبية الأمريكية للعام 2016.

فيما يلي ما يقوله الطلاب عن تجربتهم الدراسية في مدينة يوجين…

" يوجين  هي مدينة لا تنسى. تعرفت على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، وتمتعت باكتشاف العديد من المناطق الطبيعية الجميلة. وقضيت وقتا ممتعا مع أصدقائي، خاصة عند زيارة الأنهار والجبال والمحيطات."

فرناندا نونيس (البرازيل)

برنامج اللغة الإنجليزية المكثف

  • لا يشترط الحصول على التوفيل أو الأيلتس.
  • دعم الطلاب الناطقين باللغة الإنجليزية
  • تمنح جامعة أوريجون الطلاب قبولا مشروطا إذا لم يستوفي الطالب متطلبات اللغة الإنجليزية المطلوبة على المستوى الجامعي. وفي حال تم منح الطالب قبولا مشروطا، يتعين على الطلاب الالتحاق بمعهد اللغة الإنجليزية لدراسة اللغة الإنجليزية في برنامج اللغة المكثف. وبعد الانتهاء من البرنامج بنجاح، يمكن للطالب الالتحاق بجامعة أوريجون، ودراسة احد برامج البكالوريوس، بالإضافة إلى بعض مواد اللغة الإنجليزية الأكاديمية.
  • يمكن للطلاب تسجيل بعض المواد الدراسية خلال الدراسة في معهد اللغة.
  • يطور منهاج البرنامج مهارات الطلاب اللغوية والثقافية والأكاديمية، بهدف الانخراط في الجامعات الأمريكية بسهولة.

الإعتمادات

معهد اللغة الإنجليزية معتمد من لجنة شمال غرب الكليات والجامعات (NWCCU)، ومؤسسة إنجليش أمريكا، ولجنة اعتماد برنامج اللغة الإنجليزية (CEA)، ومؤسسة UCIEP، ومؤسسة ستادي أوريجون، ومؤسسة NAFSA، ومؤسسة تعليم أمريكا، ومؤسسة TESOL.