السكن والإقامة


يوفر المعهد للطلاب مجموعة منالخيارات السكنية المناسبة:

برنامج الإقامة لدى الأسر المضيفة

يوفر برنامج الإقامة لدى الأسر المضيفة فرصة رائعة للطلاب للعيش مع عائلة محلية في يوجين / سبرينغفيلد، أوريغون. يساعد العيش مع عائلة محلية الطلاب على تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية، وتعلم الثقافة الجديدة، ومعرفة طبيعية الحياة اليومية في الولايات المتحدة الأمريكية.

المباني السكنية الجامعية والسكن العائلي 

توفر المباني السكنية الجامعية فرصة ثمينة للطلاب، حيث توجد العديد من الخيارات وبأسعار مناسبة لجميع الطلاب. يدير المباني السكنية طاقم من الموظفين الذين يكرسون جل وقتهم لخدمة الطلاب، ولتوفير بيئة تعليمية مرحبة وآمنة. وهذه فرصة رائعة للتعرف على المرافق والمناطق المحيطة بالجامعة، وللتعرف على أصدقاء جدد وافدين من جميع دول العالم، ولتعلم الكثير عن الحياة الطلابية والثقافة الأمريكية.

السكن خارج الحرم الجامعي

هناك مجموعة من الخيارات السكنية المتاحة في مدينة يوجين / سبرينغفيلد. وتختلف أسعار المباني السكنية والمواصلات والخدمات من منطقة إلى أخرى. ولخدمة الطلاب، يساعد مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة (ASUO)  الطلاب على إيجاد السكن المناسب. ويمكن للطلاب اختيار السكن بمفردهم أو مع طلاب آخرين، بحيث تكون لديهم فرصة كبيرة لتطوير مهارات اللغة الانجليزية في شتى مواقف الحياة الحقيقية.