Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

البرامج

معهد للطلاب غير الناطقين باللغة الإنجليزية والدراسات الأمريكية- برنامج لفصل دراسي كامل:

يُقدم  هذا البرنامج الكامل مجموعة من الدورات الدراسية التي تستهدف الطلاب الذين يرغبون في الانضمام إلى دورات بدوام كامل. تُقدم جامعة نيو جيرسي هذا البرنامج مرتين سنويًا وذلك خلال فترات الربيع والخريف المنتظمة في الجامعة. تتضمن هذه الدورة الدراسية على ثلاثة صفوف معتمدة. يهدف الصف الأول إلى تعليم الثقافة الأمريكية من خلال التركيز على عدة تخصصات في الثقافة الأمريكية، ويهدف الصف الثاني إلى تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية بينما يُقدم الصف الثالث المزيد من الدورات الإضافية لدعم الطلاب في تعلم اللغة الإنجليزية والمواد الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يخضع الطلاب لإجراء اختبارات قبل وبعد البرنامج لتسهيل تحديد مستوى الطلاب في البرنامج ولتقديم توصيات فردية للطلبة لإحراز المزيد من التقدم في تعلم اللغة بعد الانتهاء من البرنامج. كما يساهم هذا البرنامج في تحسين مهارات الطلاب في المحادثة والقراءة والكتابة والاستماع مما سيساعدهم على النجاح في هذه الدورة ذات الدوام الكامل. يمكن التنقل ما بين جميع دورات المعهد المخصصة للطلبة فوق المستوى المبتدئ. يمكن أن يستمر التسجيل لمدة تصل إلى 12 شهرا من بدء دراسة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

 

معهد للطلاب غير الناطقين باللغة الإنجليزية والدراسات الأمريكية- برنامج مكثف لفصل الصيف:

يُقدَم  هذه البرنامج الصيفي المُكثف للطلاب الجامعيين وكذلك طلاب الدراسات العليا. بالنسبة للطلبة التي ستبدأ أو التي لا تزال في المرحلة الجامعية في الولايات المتحدة فسوف يحصلون على اثنين من الصفوف المعتمدة بدلًا من أربعة صفوف، حيثُ يهدف الصف الأول إلى تعليم الثقافة الأمريكية من خلال التركيز على عدة تخصصات في الثقافة الأمريكية، ويهدف الصف الثاني إلى تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. وبالنسبة للطلبة التي ستبدأ أو لا تزال في مرحلة الدراسات العليا، فسوف يحصلون على اثنين من الصفوف المعتمدة بدلًا من أربعة صفوف، حيثُ يهدف الصف الأول إلى تعليم الثقافة الأمريكية ومناقشة الثقافة الأكاديمية الأمريكية ويهدف الصف الثاني إلى تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية.

بالإضافة إلى ذلك، يخضع الطلاب لإجراء اختبارات قبل وبعد البرنامج لتسهيل تحديد مستوى الطلاب في البرنامج ولتقديم توصيات فردية للطلبة لإحراز المزيد من التقدم في تعلم اللغة بعد الانتهاء من البرنامج. كما يساهم هذا البرنامج في تحسين مهارات الطلاب في المحادثة والقراءة والكتابة والاستماع مما سيساعدهم على النجاح في هذه الدورة ذات الدوام الكامل. يمكن أن يستمر التسجيل لمدة تصل إلى 12 شهرا من بدء دراسة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية. يمكن التنقل ما بين جميع دورات المعهد المُخصصة للطلبة فوق المستوى المبتدئ. تُقدم الجامعة هذا البرنامج أثناء شهور الصيف، عادة في الفترة ما بين يوليو وأغسطس.

 

الأكاديمية الإعدادية للجامعة:

برنامج صيف 2018  الخاص بالأكاديمية الإعدادية للجامعة هو برنامج خاص لطلاب الثانوية الدوليين الذين يتطلعون لخوض تجارب ممتعة وللسكن في منازل تشبه المعسكرات. يُقدم البرنامج ورش عمل لإعداد الطلبة الجامعيين، كما يُقدم جولات وزيارات لكليات وجامعات محلية وأنشطة ترفيهية ورحلات. سوف يخوض طلاب أكاديمية جامعة نيو جيرسي مغامرة حقيقية حيث توفر لهم الجامعة سكن بالحرم الجامعي ووجبات طعام تُقدم في قاعات طعام مجهزة. كما يستطيع الطلاب التجول في مساكن الحرم الجامعي الجميلة ومشاهدة المناظر الرائعة المحيطة بها. سوف يكون لدى طلاب المرحلة الثانوية الدوليين الذي اجتازوا هذا البرنامج بنجاح فرصة أفضل فيما بعد عند الالتحاق بالكلية وفي تقديم الطلبات الجامعية حيثُ يكونوا على دراية جيدة بالمستوى الدراسي الجامعي وبحياة السكن الجامعي في أمريكا مع فرصة اكتساب مهارات لغوية ومعارف ثقافية.

 

برنامج مُخصص

تقدم الجامعة برامج مُخصصة في الحرم الجامعي لجامعة نيو جيرسي. لتقديم طلب الالتحاق بالبرنامج، يرجى التواصل مع المركز عبرالبريد الالكتروني

Top