Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

البرامج

معهد اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها والدراسات الأمريكية

برنامج الفصل الدراسي الكامل:

برنامج الفصل الدراسي الكامل هو عبارة عن برنامج دراسي لمدة فصل دراسي كامل، وقد تم تصميمه من أجل الطلاب الذين يرغبون في اختيار برنامج شهادة بنظام الدوام الكامل. ويتم تقديم هذا البرنامج مرتين سنويًا خلال فصلي الخريف والربيع العاديين هنا في كلية نيو جيرسي. ويتكون البرنامج الدراسي من ثلاثة دورات تمثل أربعة ساعات أكاديمية معتمدة في الدراسات الأمريكية، وهي تقدم منظورًا متعدد التخصصات للثقافة الأمريكية، أحدها في اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (ESL)، وبرامج دعم إضافية في اللغة الإنجليزية والمواد الأخرى. ويستطيع كافة الطلاب تنمية مهارات التحدث والقراءة والكتابة والاستماع، مما يساعدهم على النجاح في برنامجهم الدراسي بنظام الدوام الكامل. ويمكن أن يستمر التسجيل لمدة تصل إلى 12 شهرًا من دراسة الإنجليزية لغير الناطقين بها. ويجتاز الطلاب أيضًا اختبارات قبل بدء البرنامج وبعد انتهاء البرنامج لتسهيل تحديد مستوى الطالب لكل برنامج وتقديم توصيات خاصة بكل طالب لمتابعة تنمية المهارات اللغوية بعد انتهاء البرنامج.

البرنامج الصيفي المكثف:

يتوفر البرنامج الصيفي المكثف لكل من طلاب البكالوريوس والدراسات العليا. وبالنسبة للطلاب الذين يبدأون أو يتابعون دراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة، فهؤلاء سوف يحصلون على دورتين يمثلان أربعة ساعات أكاديمية معتمدة، إحداهما في الدراسات الأمريكية، وهي تقدم منظورًا متعدد التخصصات للثقافة الأمريكية، والأخرى في اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (ESL). وبالنسبة لطلاب الدراسات العليا الذين يبدأون أو يتابعون الدراسات العليا في مؤسسات أمريكية، فهؤلاء يتعين عليهم الحصول على دورتين يمثلان أربعة ساعات أكاديمية معتمدة، إحداهما في الدراسات الأمريكية، وهي تقدم منظور متعدد التخصصات للثقافة الأمريكية مع مناقشة الثقافة الأمريكية الأكاديمية، والأخرى في اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (ESL). ويجتاز الطلاب أيضًا اختبارات قبل بدء البرنامج وبعد انتهاء البرنامج لتسهيل تحديد مستوى الطالب لكل برنامج وتقديم توصيات خاصة لاستمرار تنمية المهارات اللغوية بعد انتهاء البرنامج. ويقدم هذا البرنامج خلال أشهر الصيف، عادةً في يوليو وأغسطس.

مخيمات اللغات

تقدم الكلية برامج اللغة الانجليزية المخصصة في فرع نيو جيرسي الجامعي: 

مخيم البرامج التمهيدية:

تم تخصيص مخيم الكلية التمهيدي للعام 2017 بشكل خاص لطلاب الثانوية الدوليين، الذين يبحثون عن فرص لتعلم اللغة الانجليزية، والتحضير للدراسة الجامعية. تهدف هذه التجربة الفريدة إلى تزويد الطلاب بمهارات اللغة الانجليزية لتحقيق النجاح على المستوى الجامعي، كما تهدف إلى إكساب الطلاب المعرفة اللازمة للاندماج بشكل سريع في البيئة التعليمية الأمريكية. سوف تساعد أكاديمية كلية نيو جيرسي التمهيدية الطلاب على اكتساب مهارات قوية في اللغة الانجليزية، بما في ذلك المهارات الأربعة: القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة، والتي تعتبر ضرورية لبدء الحياة الجامعية في الجامعات الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتعلم الطلاب استراتجيات لإعدادهم لمرحلة التطبيق الأكاديمي والتوقعات الدراسية الجامعية والحياة الجامعية الأمريكية. 

سوف يقضى طلاب المخيم تجربة جامعية فريدة من نوعها، خاصة بعد الحصول على السكن الجامعي في مباني الكلية السكنية الداخلية، واستكشاف الحرم الجامعي الجميل. يتخرج الطلاب الدوليون من البرنامج ولديهم مهارات متقدمة في اللغة الانجليزية، ناهيك عن المعرفة الثقافية التي تساعد الطلاب على تحقيق النجاح في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، يتعلم الطلاب خلفية كبيرة عن الحياة الجامعية في الجامعات الأمريكية.  

Top