Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

القبول والرسوم

شروط القبول:

بالنسبة لمعهد اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها والدراسات الأمريكية: جميع الطلاب الذين أتموا برنامج الدراسة الثانوية، أو الذين أوشكوا على الانتهاء من برنامج الدراسة الثانوية، أو في سبيلهم للحصول على شهادات البكالوريوس (أو ما يعادلها من مستويات تعليمية) مؤهلون للالتحاق ببرنامج اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (ESL) في كلية نيو جيرسي. وعند قبول الطلاب في البرنامج، تقوم كلية نيو جيرسي بإصدار وثيقة I- 20 للطلاب المؤهلين، ويتعين على الطلاب الاتصال بأقرب سفارة للولايات المتحدة للحصول على التأشيرة.

بالنسبة لمخيمات اللغات: جميع الطلاب الأجانب في عمر المدرسة الثانوية التقليدية في الولايات المتحدة (14 عامًا فأكثر) مؤهلون للتقديم. ونظرًا للمدة القصيرة وطبيعة هذه البرامج من حيث عدم وجود ساعات أكاديمية معتمدة، فهي لا يحتاج إلى تأشيرة دراسة في معظم الحالات.

كيفية التقديم

بالنسبة لمعهد اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها والدراسات الأمريكية: يمكن للطلاب تقديم الطلب على الإنترنت أو إرسال الطلب مع شهادات الدراسة الثانوية المطلوبة. ويجب أن يكون "خطاب التقديم" باللغة الإنجليزية ويجب على الطلاب توضيح سبب الالتحاق بالمعهد وكيف سيساعدهم هذا على تحقيق أهدافهم. ويتعين على الطلاب تحديد ما يخططون للقيام به بعد الانتهاء من برنامج اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (ESL).

بالنسبة لمخيمات اللغة:  يمكن للطلاب التسجيل في مخيم الكلية التمهيدي للعام 2017 عبر الانترنت، والتواصل مع المركز للحصول على مزيد من التفاصيل بخصوص البرامج الخاصة. 

رسوم الدورة:

بالنسبة للدراسات الأمريكية واللغة الانجليزية كلغة ثانية:

الرسوم الدراسية لبرنامج فصلي كامل في صيف 2017 يصل إلى 5.125 دولار تقريبا. يقوم فريق من الكلية بمراجعة الرسوم الدراسية كل عام، أي مع بداية السنة المالية، التي تبدأ في شهر يوليو، وقد يتم تعديلها. تشمل الرسوم الدراسية السكن الجامعي، وسوف تتغير الرسوم حسب الخطط السنوية. رسوم جامعية إضافية خاصة بالكتب والتأمين الصحي وتأشيرة الدراسة وتكاليف السفر سوف تضاف إلى الرسوم الجامعية أيضا.

تبلغ الرسوم الشاملة للبرنامج الصيفي المكثف 6350 دولار تقريبا، وذلك في صيف عام 2017. وتشمل الرسوم 8 ساعات دراسية، السكن الجامعي، والتكييف المنزلي، والوجبات الغذائية طوال الأسبوع. يقوم فريق من الكلية بمراجعة الرسوم الدراسية كل عام، أي مع بداية السنة المالية، التي تبدأ في شهر يوليو، وقد يتم تعديلها. ولكن، تضاف رسوم الكتب ورسوم التأشيرة والسفر إلى هذه الرسوم.

تبلغ الرسوم الشاملة لمخيم الكلية التمهيدي في صيف 2017 4650 دولار تقريبا. وتشمل هذه الرسوم المساقات الدراسية، والبرامج المسائية والأسبوعية، والتكييف المنزلي، والوجبات الغذائية لمدة 3 أسابيع. تتوافر مجموعة محدودة من المنح الدراسية. تضاف إلى الرسوم تكاليف الانتقال من وإلى الكلية.

Top