Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

القبول والرسوم

متطلبات القبول:

بالنسبة لمعهد اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها والدراسات الأمريكية: جميع الطلاب الذين أتموا برنامج الدراسة الثانوية، أو الذين أوشكوا على الانتهاء من برنامج الدراسة الثانوية، أو في سبيلهم للحصول على شهادات البكالوريوس (أو ما يعادلها من مستويات تعليمية) مؤهلون للالتحاق ببرنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL) في جامعة نيو جيرسي. وعند قبول الطالب في البرنامج، تقوم جامعة نيو جيرسي بإصدار وثيقة I- 20 للطلاب المؤهلين، ويتعين على الطالب الاتصال بأقرب سفارة للولايات المتحدة للحصول على التأشيرة.

بالنسبة لمخيمات اللغات: جميع الطلاب الأجانب في عمر المدرسة الثانوية التقليدية في الولايات المتحدة (14 عامًا فأكثر)، فهؤلاء مؤهلون للتقديم. ونظرًا للمدة القصيرة والطبيعة غير المعتمدة لهذه البرامج، فهي لا يحتاج إلى تأشيرة دراسية في معظم الحالات.

 

كيفية التقدم?

بالنسبة لمعهد اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها والدراسات الأمريكية: يجب على الطلاب ان يتقدموا بطلب عبر الإنترنت ويضمنوه شهادة المدرسة أو شهادات الجامعة ذات الصلة، إضافة إلى رسالة مختصرة باللغة الإنجليزية تشرح الأهداف من الدراسة وسبب الاهتمام بتعلم اللغة الإنجليزية في الجامعة. من اجل الحصول على أولوية في القبول ينبغي على الطلاب تقديم طلباتهم حتى 1 ابريل للفصل الصيفي 2018 و 1 مايو لفصل الخريف 2018 وهي بالدوام الكامل. وحتى 31 أكتوبر لفصل الربيع 2019 بالدوام الكامل

بالنسبة للأكاديمية الإعدادية التابعة للجامعة والبرنامج المخصص: ينبغي على الطلاب أن يتقدموا بطلب عبر الإنترنت لكلية بريب أكاديمي. هناك عدد محدود من المقاعد والمنح المتوفرة. لا ينبغي أن يتأخر الطلاب بالتقديم أكثر من 31 مارس للحصول على أولوية القبول وليتم اعتبار طلبهم للمنافسة على المنح القليلة المتوفرة. للبرامج المخصصة، عليك التواصل مع المركز عبر الإيميل وأن تضمنه رسالتك نبذة عن برنامجك.

 

رسوم المقررات:

بالنسبة للمعهد الخاص بتعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية: تبلغ قيمة المصاريف الدراسيةلبرنامج الفصل الدراسي الكامل لخريف 2017 حوالي 5,280 دولار أمريكي. سينظر مجلس الجامعة كل عام في  بداية السنة المالية في شهر يوليو في المصاريف الدراسية ويجوز له تعديلها. تُضاف تكاليف السكن إلى تكلفة البرنامج المذكورة أعلاه وتتغير مصاريف اللجنة وفقًا للخطة الموضوعة. يتم إضافة تكاليف أخرى إلى مصاريف الجمعة مثل الكتب والتأمين الصحي ورسوم نظام معلومات زائري التبادل الطلابي ومصاريف السفر.

قد  تبلغ المصاريف الإجمالية للبرنامج الصيفي المكثف حوالي 6,350 دولار لصيف 2018. تتضمن المصاريف الحصول على 8 ساعات معتمدة وسكن مُكيّف وتناول وجبات طوال أيام الأسبوع. سينظر مجلس الجامعة كل عام في بداية السنة المالية في شهر يوليو في المصاريف الدراسية ويجوز له تعديلها. سوف تُضاف مصاريف الكتب ورسوم نظام معلومات زائري التبادل الطلابي ومصاريف السفر إلى هذه المصاريف.

تبلغ المصاريف الإجمالية لصيف عام 2018 للالتحاق بالأكاديمية الإعدادية التابعة للجامعة 4,795 دولار أمريكي. تتضمن هذه المصاريف برامج فترة ما بعد الظهر وبرامج عطلة نهاية الأسبوع والسكن المُكيف وتقديم وجبات طوال فترة البرنامج الذي يستمر لمدة 3 أسابيع وتأمين صحي ونقل بري من مطار نيوآرك ليبرتي الدولي وتنقلات الرحلات التابعة للبرنامج ذهابًا وإيابًا. توفر الجامعة منح محدودة. سوف تُضاف المصاريف الشخصية ومصاريف السفر من وإلى الولايات المتحدة إلى هذه المصاريف المذكورة أعلاه. هناك عدد محدود من المنح المتوفرة، من اجل النظر في طلبك للمنح، عليك التقديم قبل 31 مارس

Top