Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

دراسة اللغة الإنجليزية في كلية نيو جيرسي

هناك عدد من الأسباب تجعل دراسة اللغة الإنجليزية في كلية نيو جيرسي تجربة لا تُنسى. وفيما يلي بعض هذه الأسباب:

  • نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس لدينا هي 12 طالبًا لكل عضو هيئة تدريس.
  • 70% من طلاب اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها (ESL) يحصلون على متوسط درجات أكاديمية تراكمي (GPA) 3.0 درجات أو أكثر بعد سنة واحدة من الانتهاء من التدريب على اللغة.
  • يزيد متوسط درجات اختبار TOEFL بمعدل 27 درجة بعد فصلين من دراسة اللغة الإنجليزية.
  • الدراسة في حرمنا الجامعي الآمن الذي يمتد على مساحة 289 فدانًا ويضم 6000 طالب بكالوريوس.
  • الحصول على 12 ساعة أكاديمية معتمدة في كل فصل دراسي و8 ساعات أكاديمية معتمدة في فصل الصيف في معهدنا.

التعلم متعة:

توجد دورات ومخيمات صيفية من الاثنين إلى الجمعة. حيث يبدأ يوم الطالب بوجبة الإفطار، تليها ساعتين من الدراسة ثم استراحة الغداء. وبعد الغداء تستمر الدراسة لمدة ساعتين.  وفي المساء، تقام أنشطة ممتعة ومثيرة، مثل عروض الأفلام والعروض الموسيقية وحفلات الشواء وغيرها. وهذه الفعاليات تساعد الطلاب على معرفة المزيد عن بعضهم البعض وتعتبر وسيلة رائعة للتواصل وتحسين اللغة الإنجليزية. ويستمتع طلاب المخيمات بزيارة بعض المعالم كجزء من تجربة لمدة 10 أيام في الولايات المتحدة. ويتم تنظيم جولات سياحية لطلاب المعهد المهتمين بهذا النوع من الرحلات بتكلفة رمزية. ويتم تنسيق هذه الرحلات في عطلات نهاية الأسبوع، وتتاح من خلالهما للطلاب فرصة استكشاف معالم مدينة نيويورك سيتي وفيلادلفيا.

خلال البرنامج الدراسي، تتاح للطلاب فرصة الاستفادة من مجموعة كاملة من الأنشطة المتوفرة داخل حرم كلية نيو جيرسي الرائع وخارجه. وتقدم الجمعيات الطلابية فعاليات من جميع الأنواع، بما في ذلك استضافة متحدثين بارزين أو مشاهير الكوميديا وفرق موسيقية. ويتم تنظيم رحلات بتكلفة منخفضة جدًا أو مجانية لطلاب معهد الفصل الدراسي بشكل منتظم. ومن بين الأماكن التي توجهوا إليها مؤخرًا مدينة نيويورك سيتي وواشنطن العاصمة.

Top