Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

أعضاء أساسيون في فريق العمل

المدير

الدكتورة مونيكا جاكوب

الدكتورة جاكوب حاصلة على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والإعلام من كلية إيموري آند هنري وحاصلة على ماجستير الفنون الجميلة في الكتابة الإبداعية من الجامعة الأمريكية وعلى درجة الدكتوراه في اللغة الإنجليزية وآدابها من الجامعة الكاثوليكية الأمريكية. وقد عملت لأكثر من عشر سنوات كمدرسة للكتابة والأدب الأمريكي، وقامت بالتدريس في كلية نيو جيرسي وجامعة برينستون وجامعة ماريلاند كوليدج بارك والجامعة الكاثوليكية الأمريكية والجامعة الأمريكية. وقد شغلت مناصب إدارية، حيث ساعدت في إدارة برامج الكتابة ومراكز الكتابة في تلك الجامعات. كما أن الدكتورة جاكوب خبيرة اختبار معتمدة للمقابلات الشفهية الخاصة باختبارات إجادة اللغة في المجلس الأمريكي للتعليم اللغات الأجنبية (ACTFL OPI) وسوف تستكمل دورات تدريبية هذا العام لتصبح مدربًا لخبراء اختبار المقابلات الشفهية الخاصة باختبارات إجادة اللغة.

منسق برامج الإنجليزية لغير المتحدثين بها

الدكتورة آمي مويار

الدكتورة موير حاصلة على بكالوريوس التاريخ والتعليم الثانوي من جامعة ديسيلز وماجستير التربية والتعليم في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى من جامعة ديسيلز ودكتوراه التربية والتعليم في القيادة التربوية الدولية من جامعة ليهاي. وقد درست إيمي وقامت بالتدريس في الخارج لأكثر من عشر سنوات. وقد حصلت على منحة فريمان آسيا الدراسية ومنحة اللغات الأساسية من وزارة الخارجية الأمريكية للدراسة في بنجلاديش وزمالة بحثية من المعهد الأمريكي لدراسات بنجلاديش. وتشمل مجالات اهتمامها تصميم المناهج وتدريب المعلمين وتقييم البرامج. وقد أجرت بحوثًا على تدريب المعلمين في كمبوديا وبنجلاديش ولاتفيا والولايات المتحدة. وبدأت ايمي تدريس اللغة الإنجليزية لغير المتحدثين بها في كلية نيو جيرسي في يناير من عام 2014.

المنسق الدولي 

أماندا سيمبسون 

حصلت أماندا على درجة البكالوريوس في اللغة الأسبانية من جامعة ميرسر، وحصلت على درجة الماجستير في التعليم العالي والشؤون الطلابية من جامعة نيويورك. درست في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الوسطى، والكاريبيان، وكان ذلك ضمن برنامج العمل والدراسة الأكاديمية. عملت أماندا لمدة 6 سنوات في التعليم العالي، خاصة مع الطلاب المحليين والدوليين، بما في ذلك طلاب اللغة الانجليزية والبرامج الدراسية والإرشاد الجامعي. وتشمل خبرتها المهنية أيضا التوجيه في كلية بيلر، حيث عملت في مجال التوظيف، وقدمت الكثير من الجهود خلال عملها في الكلية. تستمتع أماندا بالعمل مع الطلاب، ويدخل التعليم العالي والتبادل الثقافي من ضمن اهتماماتها.

 مساعد البرنامج

كريستين ماكان

يمكنك الاطلاع على المزيد عن فريق العمل بالمركز هنا أو معرفة كيفية الاتصال بهم مباشرةً من هنا

 

Top