الطلاب يتحدثون

يستقبل برنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية بجامعة نورثرن ستيت طلابًا أجانب من بلغاريا وجمهورية التشيك والصين وتشيلي وكولومبيا ومصر وفرنسا وألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية والمكسيك ونيبال وصربيا والسودان والمملكة العربية السعودية وتايلاند وجزر الهند الغربية وزامبيا.

فيما يلي مقتطفات مما يقوله بعض الطلاب الأجانب عن تجربتهم مع برنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية:

نيتي  ماثور - الهند

"برنامج اللغة الإنجليزية المكثف مفيد جدًا للطلاب الأجانب. فمن الصعب جدًا أن يكون أداؤك  جيدًا في أحد برامج الدراسات وتستمتع بحياة اجتماعية جيدة بدون معرفة اللغة الإنجليزية بشكل جيد. وبفضل برنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية، والذي ساعدني على تكوين صداقات من جميع أنحاء العالم، سيكون مستقبلي أفضل."

مانجونج كوون - كوريا

"كان من الصعب جدًا بالنسبة لي تكوين صداقات من الطلاب الأجانب، لأنني لم يكن لدي الثقة في مستوى إجادتي للغة الإنجليزية. وأثناء دراسة برنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية، استطعت أن أكتسب الثقة وأن أفهم ثقافة الأمريكيين من خلال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة معهم. ويسعدني جدًا اختيار هذا البرنامج الجيد لكي يكون بمثابة حجر الأساس في مسيرتي الخاصة باللغة الإنجليزية!"

برارالي خاطابان - تايلاند

"قبل أن آتي إلى أمريكا، كنت أشعر بخوف شديد وقلق. ولم أكن أعرف كيف أستطيع المعيشة والبقاء هنا لأن لغتي الإنجليزية كانت سيئة للغاية. ولكن كل شيء تغير بعد أن بدأت دراسة برنامج اللغة الإنجليزية الأكاديمية. "ولدي الكثير من الأصدقاء ولقد استمتعت جدًا بأجواء المرح. والأساتذة ممتازون والمحاضرات تساعدني بشكل رائع".