أكاديمية ديبول للغة الإنجليزية

ندرس في شيكاغو… ولكننا نرى العالم…

تقدم أكاديمية اللغة الإنجليزية (ELA) بجامعة ديبول برامج اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها وتؤهل الطلاب الأجانب للدراسة الجامعية والتطور المهني في أنحاء العالم.

يعتبر التعليم والتعلم أهم أولوياتنا في ديبول. قد يبدو هذا الأمر واضحًا، ولكننا أكبر جامعة خاصة تكون الأولوية لدى أعضاء هيئة التدريس فيها للتدريس في المقام الأول (وليس البحوث). 

ويركز نهجنا الشامل في تعليم اللغة الإنجليزية الأكاديمية على المهارات اللغوية والحياة الأكاديمية والاجتماعية بالجامعة والثقافة الأمريكية المعاصرة. وفصول أكاديمية اللغة الإنجليزية محدودة الكثافة، حيث يبلغ عدد الطلاب بها عادةً من 10 إلى 17 طالبًا يدرسون على أيدي مدربين خبراء.

يتم تحديد مستواك في أكاديمية اللغة الإنجليزية عن طريق اختبارات تحديد المستوى التي يتم إجراؤها في بداية الفصل الدراسي الأول. وتشمل هذه الاختبارات عمومًا اختبار TOEFL المؤسسي (اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) وعينة لتقييم مهارة الكتابة.

طلاب أكاديمية اللغة الإنجليزية 
يتم تقديم دروس خصوصية ويستطيع الطلاب الاستفادة بالكامل من مرافق جامعة ديبول، مثل سكن الطلاب ومركز الياقة البدنية والمكتبة ومختبرات الحاسب.

سكن الطلاب
إن تجربة دراستك الجامعية تشكل ما هو أكثر من مجرد محاضرات ودورات في المختبرات وأوراق وامتحانات. من أكثر الأشياء متعة وتشويقًا هو أن تتاح لك فرصة أن تعيش بمفردك. تتميز مساكن الطلبة والأجنحة والشقق في الحرم الجامعي بأنها مريحة وواسعة ومليئة بطلاب مثلك، مما يجعلك تشعر بأجواء الدفء المجتمعي والأمان. ألقِ نظرة…

الحياة الجامعية
تتاح الأنشطة الخارجية في أكاديمية اللغة الإنجليزية للطلاب في جميع المستويات، وهي تتيح للطلاب فرصًا هامة لممارسة اللغة الإنجليزية في مواقف تفاعلية حقيقية.

وتشمل الأنشطة المتوفرة:

  • فرق الرياضات الجماعية
  • نادِ الكتاب
  • نادِ المحادثات والثقافة
  • نادِ أكاديمية اللغة الإنجليزية (الأنشطة الاجتماعية)

رابط سريع: